أجمل الأماكن في جزيرة "بلوواترز دبي".. اكتشفوها الآن!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
أجمل الأماكن في جزيرة "بلوواترز دبي".. اكتشفوها الآن!
مقالات ذات صلة
أجمل الأوقات وأروع المغامرات في "حتّا" دبي.. اكتشفوها الآن!
أجمل الأماكن في جزيرة سيشل لشهر العسل
جزيرة مارتينيك .. أجمل جزر الانتيل

تتميز دبي بجذبها للسياح على مدار العام وخصوصاً خلال فصل الشتاء، وذلك بفضل أجوائها الرائعة وسمائها الصافية، ولتنوع الأنشطة الخارجية والداخلية التي تناسب كل أفراد العائلة.

في هذا المقال أهم المعلومات حول الأماكن الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بها في جزيرة "بلوواترز دبي"، إذ يُمكن للعائلة البدء بجولة في "عين دبي"، تليها زيارة فريدة إلى متحف "مدام توسو دبي"، ويتوسط الزيارتان تجارب استثنائية لتناول الطعام والتسوق في جزيرة "بلوواترز دبي".

عين دبي:

عين دبي

تُعتبر عين دبي الواقعة في جزيرة "بلوواترز" أعلى عجلة ترفيهية ضخمة بالعالم، وتقدم طريقة جديدة لاكتشاف دبي على ارتفاع 250 متراً في السماء على متن مقصورة مُكيّفة، إذ تتميز بإطلالة رائعة على أفق دبي حيث تقع قبالة الواجهة البحرية لمشروع "جميرا بيتش ريزيدنس"، كما تطل على المناظر الخلابة لساحل دبي وأفق المارينا المذهل، إلى جانب أبرز المعالم السياحية بما فيها برج العرب، ونخلة جميرا وبرج خليفة.

وتُشكّل قاعدة عين دبي منطقة ترفيهية تحيط بها المراكز التجارية، والمطاعم، والشقق السكنية بالإضافة إلى سوق تراثي.

متحف مدام توسو دبي:

متحف مدام توسو دبي

يقع متحف "مدام توسو دبي" وسط المعالم السياحية في جزيرة "بلوواترز دبي"، ويشتهر بالمجسمات الشمعية بالحجم الحقيقي للشخصيات الشهيرة، ويُعتبر الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي.

أما عن الشخصيات الشهيرة فهي مُجسّمات لـ 60 نجماً عالمياً و16 شخصية معروفة منهم ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية، ومن بين النجوم المغنية الشهيرة بلقيس فتحي، وممثل بوليوود الشهير شاروخان، والفنانتان نانسي عجرم، ومايا دياب. أما عشاق كرة القدم فسوف يتمكنون من اكتشاف مُجسّم بطلهم "كريستيانو رونالدو"، في حين سيتمكن هواة وسائل التواصل الاجتماعي من التقاط صور سيلفي مع "كايلي جينر" أو "كارا ديليفين". إنها تجربة ممتعة ومثالية لالتقاط الصور مع النجم المفضل لكم على السجادة الحمراء!

انطلقوا في جولة لا تُنسى في جزيرة "بلوواترز دبي" مع العائلة والأصدقاء، وسجلوا أجمل الذكريات.