أجمل صور المشاهير العرب والأجانب مع أشجار الكريسماس 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 ديسمبر 2020
أجمل صور المشاهير العرب والأجانب مع أشجار الكريسماس 2020
مقالات ذات صلة
ابنة فاطمة عبدالرحيم تختار مهنة مغايرة لمجال والدتها.. تعرف عليها
لجين أم الرموش تثير الجدل: الروج الأحمرسبب شهرتي
روعة السعدي تحتفل بشقيقتها ربى السعدي تودع العزوبية

اهتم عدد كبير من المشاهير العرب والأجانب بنشر صور الاحتفال بقدوم عيد الميلاد المجيد في منزلهم وذلك من خلال نشر صور الزينة وشجرة عيد الميلاد الرائعة والتجمعات العائلية التي تمنح هذه الفترة من العام معنى مختلف تماماً، شاهدوا من خلال الألبوم صور المشاهير مع شجرة عيد الميلاد عام 2020.

احتفال المشاهير بالكريسماس

نشر نجم كرة القدم المصري محمد صلاح صور لاحتفال عائلته بعيد الميلاد حيث أطل مع زوجته وبناته بملابس منزلية باللون الأحمر حول شجرة الكريسماس في صورة لاقت رواج كبير إلا أنه تعرض للنقد بسبب هذا التصرف وهذه الصور الاحتفاليه، إلا أنه لم يكن النجم الوحيد الذي احتفل بعيد الميلاد حيث نشرت الممثلة الشابة ريهام أيمن صور للاحتفال بعيد الميلاد مع زوجها المنتج والممثل شريف رمزي وأطفالها.

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على نشر صور شجرة عيد الميلاد من داخل المنزل النجمة نوال الزغبي التي ظهرت بجوار شجرتها عند باب المنزل في إحدى اللقطات الطريقة كما ظهرت في صورة أخرى وهي تحمل بابا نويل وعلقت على الصور بسؤال عن مدى شعور الجمهور لفترة عيد الميلاد في ظل أجواء كورونا الحالية.

الأمر نفسه بالنسبة لـ الفاشونيستا كارن وازن التي نشرت صور لاجتماع عائلتها معاً خلال وضع الزينة على شجرة عيد الميلاد بجانب صوراً أخرى حولها مع عروس كبيرة لبابا نويل وهو أصغر سناً بدون اللحية ومن خلال بعض اللقطات أكدت على شعور عائلتها بالسعادة خلال هذه الفترة من العام.

الإعلامي الشهير نيشان لم يكتفي بإعداد شجرة واحدة داخل منزله وجهز 3 شجرات للاحتفال بعيد الميلاد واحدة كبيرة وإثنين أصغر حجماً حيث جلس على الأرض بجوار الشجرات وعلق حول أن أن فترة عيد الميلاد هي فترة العطاء والفرح لذلك لا تكفي شجرة واحدة بل أكثر للحصول على المزيد من السعادة.

من نفس المنطلق نشرت النجمة اللبنانية نادين الراسي صور من داخل منزلها بجوار شجرتين لعيد الميلاد وكانت تحمل بيدها كلمة Hope أو الأمل للتعبير عن السعادة المرجوة في العام الجديد، في حين يكمن المعنى الحقيقي للسعادة في فترة الكريسماس بالنسبة لنور عريضة في تجمع العائلة لتزيين شجرة عيد الميلاد وهو ما فعلته هذا العام مع ابنتها.

المشاهير مع شجرة الكريسماس

الأمر لم يقتصر على صور المشاهير العرب، فهناك عدد كبير من نجوم هوليوود الذين حرصوا على نشر البهجة من خلال صور أشجار الكريسماس من داخل منازلهم من أبرزها صورة النجمة جينيفر لوبيز وهي تجلس على الأريكة بجوار شجرة عيد الميلاد باللون الأبيض وكأن الثلج يكسوها.

كما نشرت النجمة بريانكا شوبرا صورة برفقة زوجها نك جوناس حيث جلست على أريكة بجواره وبدت عليهما علامات السعادة والراحة الأمر نفسه بالنسبة للنجم جاستن بيبر وزوجته هايلي حيث نشرا فيديو خلال وضع الزينة على شجرة الكريسماس وقضوا وقتاً ممتعاً خلال ذلك.

ولا يفوت عائلة كارداشيان الاحتفال بعيد الميلاد لكن على طريقتهم الخاصة، حيث قررت كيم كارداشيان منح 1000 متابع لها على تويتر 500 دولار مما نشر الكثير من السعادة والفرح كما نشرت صوراً لشجرة عيد الميلاد دون أن تظهر بجوارها هي أو عائلتها، في حين أن شقيقتها كورتني كان احتفالها صاخب جداً حيث لم تكتفي بوضع شجرة العيد بل وضعت حول الشجرة تماثيل للدب القطبي بالحجم الطبيعي وظهرت في واحدة من الصور وهي تجلس على أحدهم بإطلالة لامعة غريبة.

كما نشرت كلوي كارداشيان صورة أيضاً وهي تجلس بجوار شجرة عيد الميلاد واعتمدت على إطلالة شتوية مع حذاء ذو عنق عالي باللون الفضي مع إطلالة باللون التيفاني في نظهر غريب وغير تقليدي، الاحتفالات وصلت إلى منزل كايلي جينر الأخت غير الشقيقة لفتيات كارداشيان التي ظهرت في المطبخ مع طفلتها وهي تجهر كيك بألوان شجرة عيد الميلاد.

ويمكنكم أيضاً مشاهدة المزيد من الصور لاحتفال المشاهير العرب والأجانب بالكريسماس.