"أجوائي" تعيد تشكيل تجربة الاستماع للموسيقى المخصصة

النغم يجمعنا.. "أجوائي" تعيد تشكيل تجربة الاستماع للموسيقى المخصصة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 5 أيام
"أجوائي" تعيد تشكيل تجربة الاستماع للموسيقى المخصصة

تخيل رحلة موسيقية مصممة لتعيش تجربة فريدة تجعلك تشعر  وكأنك تستمع للموسيقى التصويرية الخاصة بك! هذا بالتحديد هو صميم ميزة "أجوائي"، الميزة الرائدة الموجودة في تطبيق يانغو بلاي “Yango Play”، السوبر آب الترفيهي الذي يعيد تشكيل طريقة استماعنا للأغاني والموسيقى.

تسخّر "أجوائي" أحدث التقنيات وقدرات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة استماع فريدة تتكيف مع ذوقك ومزاجك والمشهد الموسيقي المتطور حولك. سواء كنت من عشاق الأغاني والموسيقى، أو كنت تبحث عن فقرة موسيقية أو قائمة تشغيل تضفي لمسة من التغيير والمتعة على يومك، تعدك "أجوائي" بالتكيف وتقديم الإيقاع المناسب لمزاجك بكل سلاسة.

أجوائي: من صميم التكنولوجيا إلى أعماق القلب

على عكس قوائم التشغيل التقليدية الثابتة التي لا تتغير، تسخّر ميزة "أجوائي" مجموعة فريدة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتحليل ودراسة المحتوى الموسيقي بعمق لتقديم قائمة التشغيل المثالية لك.  

شاهد الفيديو

تدرس مجموعة الخوارزميات هذه الأغاني بالتفصيل، وتحللّ الطيف التردّدي لكل أغنية، إيقاعها، نوعها، ونغمة الصوت السائدة فيها. بمجرد توفر كل هذه البيانات، تعثر الخوارزميات على الأغاني ذات الخصائص المشابهة لتلك التي استمتعت بها من قبل. بالإضافة إلى ذلك، يشكل التعاون البديهي في تصفية دور حاسم في ذلك، حيث تستفيد من البيانات الواردة من المستخدمين الذين يشاركونك أذواقك الموسيقية.

على سبيل المثال، عندما يكتشف مستمع في مدينة ما أغنية من برنامج تلفزيوني جديد، ثم يبحث عنها ويضيفها إلى قائمة التشغيل الخاصة به على يانغو بلاي Yango Play، تلتقط "أجوائي" هذه الإضافة وتقترحها لك، على أمل أن تستمتع بها بنفس القدر.

ياسمينة: مساعدتك الصوتية مكرّسة لخياراتك الموسيقية المفضلة

لدى ياسمينة، المساعدة الصوتية في تطبيق Yango Play، القدرة على فهم اللهجات العربية الرئيسية كما تتمتع بقدرة فريدة على المشاركة في محادثات أصيلة ومتسقة وممتعة. بإمكانك إجراء محادثة ودية مع ياسمينة ومن الممكن أيضاً  أن تطلب منها أن تروي لك نكتة.

أجوائي

تقترح ياسمينة الأغاني وتقوم بتشغيل الموسيقى التي تناسب حالتك المزاجية. على سبيل المثال يمكنك فقط القول "ياسمينة، شغلي موسيقى مريحة". يمكّنك التصميم البديهي لياسمينة من التركيز على ما هو مهم - يومك أو ضيوفك أو أفكارك – والاستمتاع بتجربة موسيقية مصممة لك خصيصاً.

متعة الاكتشاف في متناول يديك

غالباً ما تكمن متعة الموسيقى والأغاني في اكتشاف ما هو جديد، والتعرف على فنانين وأنماط من الأغاني والموسيقى التي لم تسمعها من قبل.

تستخدم "أجوائي" الشبكات العصبية العميقة ومجموعة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي لفهم تغير التفضيلات الموسيقية للمستخدم، وتحلّل أكثر من ألف متغير حول سلوك المستخدم والمحتوى لتنظيم الأغاني والفنانين والأنواع التي توائم تفضيلات المستمع المحددة ومزاجه وتفاعلاته التاريخية.
يتعرف نظام التوصيات المدعوم بالذكاء الاصطناعي على المزيد حول تفضيلاتك من خلال كل إعجاب أو عدم إعجاب أو تخطي أي أغنية أو الاستماع لها بالكامل. كلما استمعت لفترة أطول وكنت أكثر نشاطاً على التطبيق، كلّما أصبحت التجربة أكثر تخصيصاً.

على سبيل المثال، إذا تخطى المستخدم عدة أغاني، تتعلّم "أجوائي" بسرعة تفضيلاته الموسيقية. من خلال تحليل التغييرات في أسلوب الاستماع الخاص بك، وتسلسل الأغاني وغيرها من العوامل، تفهم "أجوائي" ذوقك الموسيقي لتقدم لك أنسب الأغاني التي لم تسمعها من قبل وآخر الأغاني، مما يجعل كل تجربة استماع جديدة وحميمية.

قوائم تشغيل منسقة تناسب كل المناسبات

تم تصميم ميزة "أجوائي" بتقنية رائدة تجعلها سلسة ومرنة لتناسب يومك. سواء كنت تشعر بالتفاؤل أو تحتاج إلى وقت هادئ مع الأغاني والمقاطع الموسيقية، تتكيف "أجوائي" على الفور وتعدّل اقتراحاتها بناءً على أي تغيير في تجربة الاستماع لديك.

تحتوي "أجوائي" على قوائم تشغيل منسقة بخبرة ومصممة لتلبية مجموعة واسعة من المزاجات والأنشطة والأذواق الموسيقية. بدءاً من أحدث أغاني البوب، قائمة التشغيل المخصصة لصالة الألعاب الرياضية، أو للتمتع بإيقاع الأغاني من ثمانينيات القرن الماضي، هناك ما يناسب الجميع على يانغو بلاي Yango Play .

يحرص خبراء الموسيقى المحترفون في يانغو بلاي  Yango Play على تحديث قوائم التشغيل هذه بانتظام، مما يضمن وصولك إلى أشهر الأغاني المناسبة لأي مناسبة، بدءً من أمسية هادئة في منزلك إلى حفلة صاخبة في أي مكان.

إيش منتظرين؟ نحن وعالم من الموسيقى والأغاني في انتظاركم!

أهلاً بكم في مستقبل الاستماع للأغاني، مستقبل تتعرف به التكنولوجيا على تفضيلاتك وميولك الموسيقية قبل أن تعرفها أنت! اشترك في يانغو بلاي Yango Play  الآن للحصول على اشتراك مجاني لمدة 30 يوماً، تليه خطة مدفوعة مقابل 29.99 درهماً إماراتياً فقط شهريّاً عبر أجهزة متعددة لما يصل إلى أربعة مستخدمين.
 
للاطلاع على آخر التحديثات، مشاهدة ما يجري خلف الكواليس، الاستماع لأجمل الأغاني، إلقاء نظرة على عروضنا الحصرية ومعرفة المزيد عن  يانغو بلاي Yango Play، كل ما عليكم هو متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي: 

  • فيسبوك: https://www.facebook.com/yangoplay/
  • إنستغرام: https://www.instagram.com/yangoplay/
  • تويتر: https://twitter.com/Yango_Play 
  • تيك توك: https://www.tiktok.com/@yangoplay
  • سناب شات: https://t.snapchat.com/4oH6asjD
  • يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCS5WbHNw-MdQpjL73-SQIUg