أفضل عشر أفكار لوجبات صحية تكسب طفلك قوة ومناعة في المدرسة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أفضل عشر أفكار لوجبات صحية تكسب طفلك قوة ومناعة في المدرسة
مقالات ذات صلة
سلة صحية ومتكاملة لغذاء طفلك في المدرسة
5 أغذية لتقوية مناعة طفلك في موسم المدارس
كيفية تحضير وجبات طفلك المدرسية

يحتاج طفلك في المدرسة إلى غذاء صحي خلال العام الدراسي لتصبح لديه مناعة كافية وتعطيه قوة للتركيز في دراسته ونشاطه. كل هذا يعتمد على نوعية طعام طفلك في المدرسة، وبلا شك أن أغلب الأمهات تكن قلقات على صحة أطفالهن ونوع غذائهم وتقديم أفكار جذابة لإرضائهم بعيداً عن الطعام الضار من حلويات أو وجبات سريعة. لكن هذا سيتطلب منك وقتاً هائلاً في البحث عن الوصفات الصحية والأطباق اليومية في السوق لكن لا داعي للقلق لأن هناك طرقاً مبتكرة لتحمي طفلك وتكسبي الوقت في آن معاً.

من خلال الموبيل فقط يمكنك تحضير وجبة ابنك الصحية التي سترافقه في عامه الدراسي الكامل. من خلال تطبيق NRTC FRESH سيكون طلبك عند باب المنزل وجميع الفواكه طازجة التي أتت من أفضل أنواع الثمار الناضجة بالإضافة إلى الخضراوات التي اختيارها خصيصاً ليكتمل بها نظام طفلك الغذائية 

عشر وجبات مناسبة في مرحلة رياض الأطفال والابتدائية والإعدادي، تعرفي عليها وجربيها مع أطفالك للحصول على عدد كبير من الفيتامينات لتقوية المناعة

# 1 شرائح البطيخ مع أوراق النعناع الطازجة ومكعبات فيتا صغيرة مع القليل من الخل والعسل مما يمنح براعم التذوق مزيجًا منعشًا بين الحلو والحامض في نفس الوقت.

# 2 قطع من الخيار والجزر، مع جانب من الشمندر الطازج. اجعله مميزًا للغاية مع رشة سخية من البقدونس والرمان والأعشاب الطازجة، من لا يحب بعض الشمندر الوردي البلدي؟

# 3 أقصر طريق لإرضاء الأطفال هو إضافة القليل من الأشياء الحلوة ؛ قطّع التوت مثلاً أو الخوخ أو المانجو مع اللبن الزبادي اليوناني الغني بالبروتين ، وبإضافة بعض القرمشة من زبدة الجوز وسيحصلون على طاقة لا مثيل لها سيطلبون المزيد بكل تأكيد!

# 4 طماطم كرزية ، زيتون ، خيار ، أسياخ جبن الفيتا ، مغموسة بالخل البلسمي والعسل ستكون بالتأكيد أفضل وجبة خفيفة في منتصف النهار. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنها لطيفة جدًا وصغيرة الحجم، سيكون طفلك قادرًا على الاستمتاع بها بين الفصول الدراسية أيضًا.

# 5 الحمص والذرة الطازجة مع مكعبات الطماطم والخيار والبصل الأرجواني والثوم والملفوف مغطى بصلصة عصير الليمون المنعشة مع قطع الخبز المحمص المقرمشة هي المفضلة بلا منازع!