ألذ المطاعم التي يحبها سمو حاكم دبي وولي عهد دبي في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
ألذ المطاعم التي يحبها سمو حاكم دبي وولي عهد دبي في الإمارات
مقالات ذات صلة
تعرفوا معنا على كوداتي تطبيق لمحبي الألعاب الإلكترونية وعالم الترفيه
النجم نيك جوناس قادم لمهرجان "شي إن دائماً معكم"
مسرحية كومبارس

هل هناك طريقة للاستمتاع بطعام لذيذ أفضل من الذهاب لمطاعم يحبها سمو حاكم دبي وسمو ولي العهد حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم؟ إليك أيضاً أفضل المطاعم في دبي وأمتع 10 نشاطات/مغامرات ننصح بها عند زيارة الإمارات.

إليكم بعضاً من المطاعم المفضلة لديهم 

سي لا في CE LA VI

يحتوي المطعم السنغافوري، الذي تم افتتاحه في فندق العنوان سكاي فيو ، وسط مدينة دبي ، على صالة وشرفة واسعة بزاوية 360 درجة ومسبح ساحر.

عند زيارة سمو حاكم دبي، نشر المطعم صورة على صفحته في الانستغرام «إنه لشرف كبير أن نرحب بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي في سي لا في دبي في العنوان سكاي فيو»

فارزي كافيه Farzi Cafe، سيتي ووك

يشتهر المطعم الهندي العصري بإعادة ابتكار الأطباق الهندية التقليدية ، مع أطباق مثل حلومي سامبوسا ودال شاوال أرانسيني في القائمة. من الواضح أن الإبداع يؤتي ثماره. وقد شوهد الشيخ محمد بن راشد يتناول الغداء في المطعم في الماضي.

جايا Gaia

في يناير من العام الماضي ، شوهد ولي العهد ووالده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ، حاكم دبي ، في المطعم الإغريقي. ولكن حتى قبل ذلك، أعطى الشيخ حمدان جايا ختم الموافقة مرة أخرى بعد خمسة أيام فقط من افتتاحه. بعد زيارته حينها، نشر الشيف صورة مع ولي العهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chef Izu (@chefizu)

سراج Siraj، سوق البحر

يقع مطعم سراج داخل سوق البحار، ويفخر بتقديم المأكولات الإماراتية الأصيلة مع لمسة معاصرة، مع أطباقها المميزة بما في ذلك أطباق مثل شريحة لحم الجمل والأطباق البحرية. ويتزين المطعم بتصاميم الخط العربي وقصائد الشيخ محمد التي تزين الجدران. ؛ وبحسب ما ورد لصجيفة ذا ناشونال ُإن سمو حاكم دبي تناول العشاء هناك في أكثر من مناسبة.

سموير Somewhere

افتخر المطعم المستوحى من السفر في دبي مول بزيارة سمو الشيخ حمدان وصديقه المقرب ورفيقه سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد ، المعروف باسم “العم سعيد”. يقدم مكان ما المأكولات الشرق أوسطية ، لكن مع لمسة لا يمكنك تفويتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SOMEWHERE 📍 (@somewhere)

مصدر الصورة: انستغرام