• أماكن خلابة غير معروفة في العالم
    29 صورة

    أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم لكنها تخطف الأنفاس

    العالم كبير جداً ومشوق لاكتشافه، فإذا كنت من محبي السفر وعاشقين الرحلات، إليك قائمة بأفضل أماكن غير معروفة في جميع أنحاء العالم لكنها تخطف الأنفاس.

    شاهد أيضاً: بأسعار متباينة.. 17 دولة تمنحك جنسية أو "إقامة ذهبية"

    أجمل الأماكن غير المعروفة حول العالم

    1- سلالم هايكو، هاواي

    سلالم هايكو في هاواي رائعة جداً ومثيرة للاهتمام خصوصاً للأشخاص محبي التجول، لأن هذا الدرج الخشبي يمنح تجربة فريدة لا مثيل لها، ويعرف هذا المكان باسم "الصعود إلى السماء".

    2- نهر هيناتون، الفلبين

    نهر هيناتون يمتلك لون أزرق خلاب مميز، بمجرد إلقاء نظرة على النهر، لا يمكن منع النفس من الغوص في الماء. على الرغم من أن نهر هيناتون طبيعي، إلا أنه يبدو وكأنه بركة سباحة اصطناعية مهيبة.

    3- غابة كروكد، بولاندا

    الغابة المتعرجة من غرب بولندا هي موطن لحوالي 400 شجرة صنوبر كل منها يميل بزاوية 90 درجة، الأمر الذي يجعل منظر هذه الأشجار مذهلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

    4- وادي جيوزيغو، الصين

    وادي جيوزيغو في الصين من أجمل وأروع الأماكن التي تقع في الجزء الشمالي من الصين مع مساحة أكثر من 180،000 دونم. يحتوي هذا الوادي على العديد من البحيرات الملونة ذات الغطاء النباتي الكثيف الذي يبدو بارزاً من مسافة بعيدة. 

    5- روتوروا، نيوزيلندا

    نيوزيلندا، كما هو معروف بلد الدفئ والينابيع الحرارية، والسبعة عشر بحيرة الكبيرة في البلاد هي المصدر الفعلي للينابيع الساخنة.

    6- جزيرة لوفوتين، النرويج

    أكبر الشعاب المرجانية في العالم موجودة جزيرة لوفوتين.

    7- حدائق هيتاشي، اليابان

    حدائق هيتاشي هي واحدة من أكبر الحدائق في العالم بمساحة تزيد عن 470 دونم. هذه الحديقة مليئة الزهور الجميلة والأشجار الخضراء. الزهور والعطور الموجودة في الحديقة تعطي شعوراً فريداً بالاسترخاء والمتعة للزوار. إذا كنت تحب الزهور والأشجار والبيئة النقية، لا تفوت حديقة هيتاشي الساحلية في اليابان.

    8- فندق إيغر، سويسرا

    يقع فندق إيغر في أعلى جبال ابينزلرلاند في سويسرا، ويعتبر هذا الفندق المكان الأفضل لمشاهدة سويسرا من المرتفعات، فهو مرتفع جداً ويحتاج المسافرين يجب إلى ركوب التلفريك للوصول له.

    9- دار الرقص، براغ

    يقع Dancing House في براغ، جمهورية التشيك، وهو واحداً من المنازل المثيرة للاهتمام في براغ التي بنيت في عام 1996.

    10- بحر رانجيروا، فرنسا

    بحر رانجيروا هو جزيرة على شكل حلقة، وتشتهر بشكل خاص في انتاج المحار الذي يُستخرج منه اللؤلؤ الأسود. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يجرب أنشطة مسلية مختلفة مثل الغوص، والرقص مع الدلافين، وأسماك القرش والسلاحف البحرية الخضراء.

    11- صحراء ناماكولاند، جنوب أفريقيا

    تبلغ مساحتها حوالي 600 متر مربع، الباذنجان الأبيض والبرتقال في موسم الربيع تخلق منظر طبيعي ساحر، الأمر الذي يجعله واحداً من أكثر الأماكن المدهشة على الأرض.

    12- جبال تيانزي، الصين

    "الأبراج الحجرية" مغطاة بالغيوم السميكة والتي يمكن مشاهدتها من جبل تيانزي في الصين. فقط عدد قليل من الناس يزورون هذا المكان كل عام لأنه من الصعب جداً الوصول له.

    13- جيريكواكوارا، البرازيل

    شاطئ جيريكواكوارا هي واحدة من أكثر الأماكن المدهشة على الأرض. البحيرات المذهلة والمياه الهادئة والرمال البيضاء الموجودة على الشاطئ مناطق جذب سياحية بامتياز، كل عام يأتي العديد من السياح للحصول على حمام شمس دافئ في شاطئ جيريكواكوارا.

    14- هواكاتشينا، بيرو

    هواكاشينا هي بلدة صغيرة تقع في منطقة إيكا في بيرو. إذا كنت ترغب في محاولة ركوب العربات التي تجرها الدواب على الكثبان الرملية، فهو المكان المناسب للزيارة. يتميز هذا المكان بالكثبان الرملية الكثيفة جداً والبحيرات الصغيرة.

    15- جزيرة سان خوان، واشنطن

    جزيرة سان خوان تشتهر بشكل خاص بالحيتان والحياة المائية.

    16- تاورمينا، إيطاليا

    تاورمينا بلدة صغيرة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة صقلية، وهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في صقلية.

    17- الأنهار الجليدية في سفالبارد، النرويج

    يمكن مشاهدة المخلوقات المائية الرائعة بما في ذلك الحيتان، والصيد وركوب القوارب، بالإضافة إلى مراقبة الدببة القطبية والغزلان.

    18- حفرة باب جهنم، ديرويز

    هذا المكان في ديرويز، تركمانستان تم إنشاؤه في عام 1971،عندما كان الجيولوجيون السوفياتيون يقومون بعمل حفرة للغازات الطبيعية.

    19- هالشتات، النمسا

    هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في العالم، وهي قرية من القرون الوسطى تقع في سفح جبال هالشتات العالية، إذا كنت تريد أن ترى الجبال والمناجم والقرى والثلوج هذا هو المكان المناسب للزيارة.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

    المزيد:

    ​ينابيع باموكالي التركية ... منطقة الجليد الدافئ في عز الشتاء

    استمتعوا بمشاهدة الشفق القطبي في فنلندا من المنتجعات الزجاجية

     
    السماتسياحة

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات