إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من حفل جائزة الموسيقى العربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
إليسا
مقالات ذات صلة
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل

أقيم حفل جوائز الموسيقى العربية لأول مرة ليلة الأمس في بيروت من تنظيم قناة أغاني أغاني اللبنانية، وتنافس نجوم الغناء العرب على الجوائز في فئات مختلفة.

بالرغم من الحضور الضعيف للنجوم ليلة الأمس إلا أن الحفل ضم عدد من وجوه الصف الأول مثل النجمة إليسا التي حازت على 4 جوائز خلال الحفل منها جائزة أفضل فنانة عربية وأفضل شارة مسلسل عن أغنية "يا ريت" وجائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة لحضور النجمة مايا دياب التي حازت على جائزة أفضل فيديو كليب أيضاً.

وحضر الحفل أيضاً عدد من الإعلاميات العربيات ومنهن أنابيلا هلال ورزان المغربي ومريم سعيد وكارلا حداد ودوللي عياش وحليمة بولند.

على صعيد الأزياء غلبت البساطة على إطلالات النجمات حيث ارتدت إليسا فستان وردي منزلق الأكتاف من giambattista valli يتميز بكنار أسود من الأعلى أضفى له لمسة من العملية، ونسقت معه طوق ماسي لم تتناسب فخامته مع بساطة الفستان.

أما مايا دياب ارتدت جمبسوت مطرز بخطوط وورود باسلوب هندسي فني من تصميم نيكولا جبران، بينما ارتدت نادين الراسي تصميم مميز للجمبسوت يجمع بين الأصالة العربية والأسلوب الغربي ويتميز بكيب على الذراعين.

اختارت مقدمة الحفل رزان المغربي فستان شراشيب باللون الذهبي يشبه في أسلوبه فساتين الخمسينيات من القرن الماضي، أما الإعلامية مريم سعيد تألقت بفستان وردي ناعم بدت به غاية في الرقة والجمال، بينما ارتدت أنابيلا هلال فستان أسود بسيط شفاف من الجوانب وعلى الصدر.

إليك إطلالات النجمات من حفل جوائز الموسيقى العربية ليلة الأمس من الأكثر أناقة؟