احتفلوا بأجواء رمضان وتسوقوا من موقع Next تشكيلة ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
مقالات ذات صلة
تشكيلة ربيع وصيف 2020 من Louis Vuitton
تشكيلة ربيع وصيف 2016 من M MISSONI
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022

أطلقت العلامة البريطانية المفضلة للعائلة NEXT Online متجرها الرمضاني على منصاتها في الشرق الأوسط، مع حملة ترويجية إقليمية تذكرنا بالاحتفال بتقاليد العائلة مع المقربين إلينا والأعزاء علينا.

وبينما يفتح العالم أبوابه من جديد في توافق مع الشهر الكريم، يقدم متجر NEXT الرمضاني لمسات بسيطة تساعد على جمع كل أفراد العائلة سوياً. اكتشفوا التصاميم الأنيقة والعالية الجودة والمريحة التي تلائم مختلف المناسبات، والتي سيحبها الجميع لتلك اللحظات الرمضانية المميزة.

ومع مجموعة NEXT المميزة من التصاميم الأنيقة للمرأة، أصبحت الإطلالات الفخمة في رمضان سهلة للغاية مع توازن مثالي بين جوانب الراحة والأناقة. اكتشفي الملابس الجميلة للنهار والليل، بما في ذلك الفساتين ذات الطبعات، والفضفاضة، والالتنانيربلوزات بأكمام طويلة لتنسيقها مع مختلف القطع والطبقات.

احتفلوا بأجواء رمضان وتسوقوا من موقع Next  تشكيلة ربيع وصيف 2022

أضيفي بعض الألوان لملابسك الرمضانية مع أنماط مميزة أو طبعات الزهور، مع إمكانية تنسيقها ومزجها بتشكيلة جديدة من الأوشحة لإطلالات متباينة متألقة. ولموائد الإفطار والسحور العائلية، تألقي بإطلالات جذابة ومناسبة مع أحذية بكعب عالي وإكسسوارات براقة.

كما سيتمكن كل رجل أن يستقبل الشهر الكريم بأناقة مميزة مع كل شيء يحتاجه من جاكيتات البدلات الأنيقة وبنطلونات التشينو، إلى الشورتات المفصلة والقمصان بتصاميم الورود، وقطع الخياطة لموسم الربيع. ولإطلالة متناسقة للأب والابن، لماذا لا تجرّبوا قمصان NEXT المطرزة حصرياً لمجموعة رمضان.

احتفلوا بأجواء رمضان وتسوقوا من موقع Next  تشكيلة ربيع وصيف 2022

ولا تنسوا اللمسات الأنيقة والمرهفة لرسم ابتسامة كبيرة على وجوه صغاركم خلال شهر رمضان، مع ملابس رائعة للأولاد والبنات. اختاروا الفساتين الأنيقة المطبوعة والدانتيل للبنات، وأطقم جذابة مصممة للأولاد. أضيفوا لمسة من الألوان إلى خزانة ملابسهم مع بلوزات وفساتين وبنطلونات جديدة كلياً، وتأكدوا من معاينة تصاميم ماركات Next مثل Lipsy، و Baker by Ted Baker، و Myleene Klass kids، و Monsoon، للحصول على تصاميم أنيقة للمناسبات الرمضانية الخاصة. فمن البيجامات إلى أطقم النوم الفضفاضة، سيستعد الأطفال للنوم بكل حب مع ملابس نوم لجميع الأعمار، بما ذلك المجموعات المتطابقة للعائلة لأمسيات مريحة معاً.

احتفلوا بأجواء رمضان وتسوقوا من موقع Next  تشكيلة ربيع وصيف 2022

وعندما يتعلق الأمر بتحضير منزلك لاستقبال رمضان، يمكنك أن تستكشفي المجموعة الموسمية الجديدة والرائعة من مستلزمات المائدة والأواني الزجاجية. وسواء كنت تخططين لاستضافة وليمة مذهلة يتذكرها الجميع، أو تبحثين عن أفكار للهدايا، فسوف تجدين كل ما تحتاجين إليه من أساسيات غرفة الطعام وقطع الأثاث المنزلي الخاصة، إلى الأغطية والمفارش.

احتفلوا بأجواء رمضان وتسوقوا من موقع Next  تشكيلة ربيع وصيف 2022

تسوّقوا مجموعات رمضان الآن على موقعنا الإلكتروني.