احصل على بطاقات كفو مسبقة الدفع من لايك كارد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر 2022
احصل على بطاقات كفو مسبقة الدفع من لايك كارد!

أعلنت لايك كارد، منصة بطاقات الهدايا الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكة إستراتيجية مع كفو، أول منصة لخدمات السيارات عند الطلب في الشرق الأوسط. حيث سيستفيد المستخدمون من خدمة توصيل الوقود ومجموعة من خدمات المركبات عند الطلب من كفو على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، مع ميزة الدفع المسبق التي تبدأ من 50 درهماً إماراتياً.

هذه الشراكة الديناميكية، التي تم الاتفاق عليها في 11 أكتوبر 2022، ستفتح آفاقاً جديدة لعملاء لايك كارد لشراء بطاقات كفو مسبقة الدفع بقيمة 50، 55، 100، 200، 250 درهم إماراتي، والتي يمكن تقديمها كهدية أو استخدامها للحصول على خدمات توصيل الوقود و"سوبر شاين" لغسيل السيارات، وذلك في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة وعلى مدار الساعة 24/7!

شاهدي أيضاً: إتيكيت السيارة

وقالت كفو إن - "المستهلكين اليوم أكثر ذكاءً من الناحية التقنية، ويتوقعون السرعة والاختيار أينما كانوا، لذا فإن تقديم خدمات مريحة ومبتكرة أمر ضروري. ونحن متحمسون للشراكة مع لايك كارد لضمان حصول عملائنا على العروض والمزايا الحصرية، وتأمين طرق دفع مريحة وسريعة. إننا نؤمن بقوة الشراكات ونتطلع إلى إطلاق العنان لفرص مبتكرة لعملائنا."

تسعى كل من لايك كارد وكفو من خلال هذا التعاون إلى الارتقاء بمستوى تجارب عملائهم من خلال تقديم المزيد من الكفاءة والحلول الملائمة لتناسب جداولهم وأوقاتهم، والتي لا تؤمّن خيارات حجز مسبق مريحة ومناسبة فحسب، بل توفّر أيضاً الوقت والتكلفة بنجاح.

كذلك يهدف هذا التعاون إلى تعزيز راحة المجتمع غير النقدي وتسخير قوة المدفوعات الرقمية من خلال البطاقات مسبقة الدفع. ولا يفوتنا أن ننوه أن كفو وبصفتها المنصة الرائدة في توصيل الوقود وخدمات المركبات، فإنها تحصل على وقودها من إحدى شركات النفط الوطنية في الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يوفر للمستهلكين أعلى المعايير، علاوة على التوصيل إلى المواقع التي يرغبون فيها.

بالإضافة إلى استخدام بطاقات كفو مسبقة الدفع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للحصول على مجموعة خدمات المركبات عند الطلب والتي منها توصيل الوقود وغسيل السيارات وصيانة زيت المحرك وإعادة شحن البطارية وتغيير الإطارات – يمكن كذلك للمشتركين الوصول والاستفادة من العروض والخصومات الحصرية.

لمحة عن كفو

تعدّ كفو إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توصيل الوقود وخدمات المركبات. فمنذ انطلاقها في دبي في 2018، واصلت كفو مسيرة الابتكار والراحة وإعادة أثمن سلعة لعملائها على الإطلاق، ألا وهي الوقت.

تحتل كفو المرتبة الأولى في قائمة أفضل الشركات الناشئة لعام 2021 على لينكد ان LinkedIn، وتواصل العمل على جعل الحياة أفضل من خلال تحقيق اتصال أكبر بالسيارات، وميزات تعمل بتقنية يمكن التنبؤ بها، والابتكار الذي من شأنه تطوير تجربة المستهلك وسهولة الاستخدام لجعل تشغيل السيارة أبسط وأكثر ذكاءً.

بدءاً من خدمة توصيل الوقود عند الطلب، تواصل كفو النهوض فوق الوضع الراهن، وربط العملاء بقائمة متزايدة باستمرار من الخدمات التي تهدف إلى تحقيق الراحة، بما في ذلك خدمات غسيل السيارات والبطارية والإطارات وتغيير زيت المحرك التي يتم تقديمها عند الطلب في أي وقت وفي أي مكان. وطبعاً، تطبيق كفو متاح للتنزيل على نظام أندرويد وiOS. ولمعرفة المزيد، قم بزيارة https://www.cafu.com.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستاجرام

الفيسبوك

التيكتوك