احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

موقد الغاز هو من أول المنتجات التي يشتريها الأفراد لمنزلهم، حيث أنه قطعة هامة جداً لا يستطيع أحد التخلي عنها، وعادة ما يبحث الجميع عن غاز يدوم مدى الحياة، حيث يُستخدم يومياً من خبز الخضار وطهي اللحوم وحتى خبز الحلويات البسيطة مثل الكعك والبسكويت وغيره، لكن هل تعلم أن جودة طعامك لا تعتمد على الخلطات أو المكونات فحسب بل تعتمد كذلك على جودة الأفران الموجودة وإمكانياتها وطريقتها في توزيع الحرارة والمواد التي صنعت منها، كل ذلك يؤثر في جودة طهي الطعام، قد يرفع هذا الفرن من مذاق طعامك، سنعرفك اليوم على كافة مزايا موقد غاز إل جي الذي يمتلك 5 شعلات للطهي و شواية فرن! 

شواء احترافي باستخدام فرن منزلي 

يوجد في موقد غاز إل جي شواية مميزة تمكنك من شواء قطع اللحم الكبيرة مثل الطهاة الاحترافيين، من خلال استخدام هذه الميزة الموجودة في الفرن. 

احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

طهي آمن في جميع الأوقات 

عادة ما يشعر الناس بالقلق والخوف من حدوث حالات الحرائق أثناء استخدام مواقد الغاز، حيث أن المواقد المصنوعة بشكل رديء تزيد من احتمالية حدوث خلل، وقد يكون السبب نسيان شيء ما في داخل الفرن أو على موقد الغاز، لكن موقد غاز إل جي يحتوي على جهاز لمراقبة اللهب والشعلة في كافة أجزاء الموقد والفرن، ففي حال حدوث خلل ما، يقوم هذا الجهاز بإيقاف إمداد الغاز عن اللهب في الفرن تلقائيًا، ويمنع تجمع أي غاز غير محترق. 

باب زجاجي يمكن إزالته 

يحتوي موقد غاز إل جي على باب زجاجي قابل للإزالة مما يجعل تنظيف أي بقايا وزيوت أسهل بكثير من الأفران العادية حيث لن تقوم بالجلوس على الأرض لساعات طويلة في محاولة لتنظيف الزجاج الداخلي للموقد، الأمر هنا بسيط للغاية قم بإزالة الباب الزجاجي للفرن، نظفه وثم ضعه في مكانه الصحيح مجدداً. 

احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

لا مزيد من روائح للشواء بسبب أبواب الفرن المفتوحة 

هذه ليست ميزة متوفرة فقط في موقد غاز إل جي، ولكن في كل فرن من أفران إل جي، وهذا يعني أنك لست بحاجة إلى فتح باب الفرن لشواء شيء ما، فإن ميزة الشوي ذات الباب المغلق تعني عدم تسرب الرائحة والحرارة الناتجة من الطهي في الفرن إلى أنحاء المطبخ  حيث تملؤه بروائح أو دخان غير مرغوب فيه. 

ميزات التنظيف المتقدمة 

ميزة التنظيف بالحفاز حيث أن موقد غاز إل جي مطلي من الداخل بطبقات تحفيزية خاصة تساعد على تنظيف الفجوات الداخلية للفرن بسرعة وسهولة كبيرة جداً، تقوم بامتصاص كافة بقايا الطعام التي يتم إنتاجها أثناء الطهي، وكل هذه البقايا ستتأكسد عندما تصل الحرارة فوق 200 درجة مئوية. 

احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

كيف تضع الفرن بشكل صحيح في المطبخ؟ 

يجب ألا يكون وضع الفرن في المطبخ عشوائيًا؛ لكل نوع مطبخ أو تصميم مخطط أرضي طريقة صحيحة لوضع الموقد للتنقل بكل راحة وسهولة بين أجهزة المطبخ المختلفة وهذا في الهندسة المعمارية يسمى قاعدة المثلث، حيث تتخيل مثلثًا يربط بين أجهزة مطبخك ويجب وضع كل قطعة (ثلاجة ، فرن، حوض غسيل) على أطراف المثلث لسهولة التنقل بينهما يومياً، كما هو موضح في الصورة أدناه. 

احصل على وجبات ذات مذاق مميز ورائحة خلابة مع موقد غاز إل جي

اجعل حياتك أسهل واخبز وجبات لذيذة مع موقد غاز إل جي، الذي يناسب الأفراد والعائلات كذلك، احصل عليه اليوم في الإمارات! وقل وداعاً لكافة الأفران القديمة التقليدية التي تتلف بسهولة ولا يمكنك الحصول على طعام مخبوز بشكل صحيح من خلالها.