اختاري ساعتك من WatchBox لترافقك الأناقة في كل دقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
اختاري ساعتك من WatchBox لترافقك الأناقة في كل دقيقة
مقالات ذات صلة
اختاري الأناقة بأسعار مقبولة هذا الخريف
فساتين سهرة اختاريها من وحي أناقة الفاشينيستا الإماراتية
أجمل الساعات الراقية لتتألقي بها من مجموعات WATCHBOX

لطالما عبرت ساعات اليد عن شخصية مرتديها، وتعتبر جزء أساسي من الإكسسوارات اليومية التي تضاهي أهميتها للمجوهرات التي لا نستطيع الاستغناء عنها.  ولا يوجد أجمل من شعور اختيارك لساعة فخمة ومميزة تزين معصمك وتكون جزء من كل دقيقة في يومك. فإذا كنتِ تبحثين عن مجموعة متنوعة وفريدة لتختاري منها ساعتك المثالية لن تجدي أفضل من WatchBox.

فهي واحدة من العلامات الرائدة والموثوقة للساعات الراقية المستخدمة بحب من قِبل ملاكها السابقين، والتي يمكنكم شراء أو بيع أو تبديل الساعات منها.  ويتوفر لديهم مجموعة واسعة من علامات الساعات الفخمة المفضلة لدى الجميع مثل Rolex، Cartier، وIWC والعديد من العلامات الراقية الأخرى.

يضمن لكم WatchBox  خدمة مميزة فهم ينتقون أفضل الساعات التي يتم فحصها من قِبل خبراء ومختصين الذين يعملون بدقة على صيانة وتجديد جميع الساعات لتعود بحلة جديدة وأنيقة.

خطوات استبدال ساعتكم من WatchBox

  1. زوروا متجر WatchBox  مع الساعة التي تريدون استبدالها

عند وصولكم إلى متجر WatchBox سيكون في انتظاركم أحد خبراء الساعات ليحرص على تلبية طلبكم سواء كان بيع أو شراء أو استبدال ساعتكم.

  1. فحص شامل للساعة المستبدلة

سيتم فحص ساعتكم المستبدلة بشكل شامل من قِبل الخبراء لتقييم حالة الساعة والتأكد من أنها موثوقة وأصلية. لا تنسوا بأن تتوفر معكم جميع الأوراق التسجيلية التي تضمن موثوقية الساعة. ثم يتم تسليمها إلى مركز خدمات صيانة الساعات الخاص بهم، ليقوموا بتجديد الساعة المستبدلة ثم تنضم إلى مجموعة WatchBox المميزة.

  1. قوموا باختيار ساعتكم الجديدة

بعض الفحص التي تمر به الساعة المستبدلة، يمكنكم اختيار الساعة التي تنسبكم من بين تشكيلة واسعة، فخمة وأنيقة من الساعات بمختلف الموديلات، بين الكلاسيكية أو المرصعة بالألماس والعصرية. كما سيساعدكم خبراء WatchBox على اختيار الساعة الأنسب لكم.

  1. ضمان لمدة عامين

ما يميز خدمة WatchBox هو حصولكم على ضمان يصل إلى مدة عامين، في حال احتجتم إلى تصليح أو صيانة ساعتكم.

  1.  استلام الساعة الجديدة

ستتمكنون من استلام ساعتكم في ذات اليوم أو بعد 48 ساعة من طلبكم.

يمكنكم أيضاً أن تتبعوا جميع الخطوات السابقة من خلال موقعهم الإلكتروني الرئيسي إذا كنتم تفضلون أن تكون الخدمة عن بعد. كما يمكنكم أن تستكشفوا خلاله أجمل الساعات الأنيقة من مختلف العلامات التجارية الفاخرة.