استعد للعودة إلى المدرسة واستمتع بخصم حصري يصل إلى 20٪ من NRTC!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
استعد للعودة إلى المدرسة واستمتع بخصم حصري يصل إلى 20٪ من NRTC!

دبي، 21 أغسطس 2023 - مع استعداد الطلاب للعودة إلى المدرسة، يسرّ ماركت NRTC أن تعلن عن عرضٍ خاص سيفيد الطلاب وأولياء أمورهم وسيسهّل عليهم إعداد وجبات الطعام وإضافة العناصر الغذائية الصحية لأطعمتهم. ابتداءً من 21 أغسطس 2023، تقدّم لكم ماركت NRTC خصمًا رائعًا يصل إلى 20٪ على جميع الفواكه والخضروات الطازجة وذلك عند استخدامكم رمز الخصم "NRTC20" عند عملية الشراء. 

في ماركت NRTC، ندرك تمامًا أن تغذية الطلاب بطريقة صحية ومتوازنة تعزّز من تركيزهم وطاقتهم خلال رحلتهم الأكاديمية. فنحن نقدّم مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات ذات الجودة العالية والتي تمت زراعتها في المزارع وبيعها طازجةً، حيث يمكنكم كأهالي الاعتماد على جودة منتجاتنا التي ستقدّم لأطفالكم الفيتامينات والمعادن الضرورية مما سيساعدهم على تحقيق النجاح.  

باستخدام رمز الخصم NRTC20، سيمكنك تطبيق الرمز على مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة والرائعة، بما في ذلك الفراولة اللذيذة، والتفاح الطازج، والفلفل الحار الملوّن، وغيرها الكثير. سواءً كنت تبحث عن وجبة خفيفة صحية لصندوق غدائك أو كنت تبحث عن مكوناتٍ لعشاء العائلة، فإن ماركت NRTC ستوفر لك جميع ما تحتاجه. استفد من هذا العرض الرائع واستمتع بالمنتجات الطازجة واللذيذة بسعرٍ مخفض. 

"نحن متحمسون جدًا لتقديم هذا الخصم الخاص بعودة المدارس كدعم للأسر في توفير وجبات صحية ولذيذة لأطفالهم. في NRTC، نحن نؤمن بأهمية الجودة والأسعار المناسبة، ونعتقد أن هذا العرض سيساعد الأسر على بدء العام الدراسي بروحٍ إيجابية وتفاؤلٍ كبير." 

للاستفادة من هذا العرض المحدود والحصري، قم بزيارة موقع NRTC وتصفح تشكيلتنا المتنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة، وعند إتمامك لعملية الشراء، قم بإدخال رمز الخصم NRTC20 لكي تستمتع بخصم حصري يصل إلى 20% على طلبك. 

لا تفوّت هذه الفرصة الرائعة للتوفير وشراء المنتجات الغذائية الغنية والمفيدة لعائلتك. انضم إلى NRTC في الاحتفال بموسم العودة إلى المدارس مع خيارات صحية وتوفير رائع! 

نبذة عن NRTC:

هي شركة رائدة في توريد الفواكه والخضروات الطازجة والممتازة، حيث تسعى جاهدة لتوفير منتجاتٍ عالية الجودة للأسر في جميع أنحاء المنطقة. تركز NRTC على الجودة والنكهة والقيمة الغذائية، راغبةً بذلك في جعل تجربة تناول الطعام الصحي ممتعة ومتاحة للجميع.