استمتع بإيقاع أكبر مع مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي من إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
استمتع بإيقاع أكبر مع مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي من إل جي
مقالات ذات صلة
لحظاتك الخاصة مليئة بالحياة مع مكبرات صوت إل جي
تجربة لا مثيل لها لعشاق ألعاب الفيديو مع مكبرات صوت UltraGear من إل جي
احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

تتنوع خيارات مكبرات الصوت اللاسلكية التي وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها تضخّم الصوت بجودة عالية مع توسيع مجال الصوت لتكون مثالية لإقامة الحفلات. استمتع بإيقاع أكبر مع مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي بتقنية البلوتوث، والذي يتميز ببطارية يصل عمرها إلى 24 ساعة لإمداد الجهاز بالطاقة طوال اليوم. للتعرف بشكل أكبر على مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي، تفضلوا بقراءة المقال التالي.

تصميم بسيط وأنيق

يأتي مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي بتصميم جديد دائري يجعل من حمل المكبر أمراً في غاية السهولة والسلاسة، كما يتضمن المكبر لمسات مطاطية ومصابيح مكبر الصوت على شكل حلقة تضيفي لمسة من البهجة للمكان.

صوت عالي مثالي للحفلات

بفضل تقنية Meridian المدمجة في مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي، ستحصل على صوت عميق وعالي الجودة، وذو نغمات واضحة ما يجعله الخيار الأمثل للحفلات! كما يمكنك تضخيم قوة الصوت وتوسيع مجال الصوت من خلال على رز تعزيز الصوت "Sound Boost"، وتنتج المشعات السلبية نبضات جريئة قوية بفضل اهتزاز مكبرات الصوت لتعزيز صوت مثالي خلال الحفل.

مكبر صوت مقاوم للأحوال الجوية

حتى وإن كانت الحفلة الخاصة بك مُقامة في المسبح، يمكنك الاستمتاع بسماع الموسيقى دون الخوف من أن يتعرض المكبر لقطرات من الماء، حيث يملك مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي تصنيف IPX5، ما يعني أن مكبّر الصوت لا يتأثر بقطرات الماء بل سيستمر في العمل.

مكبر إل جي

بطاربة بعمر أطول

تتميز بطاريات مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي بإمكانية تشغيلها لفترة أطول، حيث يصل عمر البطارية التشغيلي إلى 24 ساعة! كما يمكنك شحن USB أثناء الاستماع، ولشحن أجهزتك في أي مكان تذهب إليه.

إضاءة متعددة الألوان

يتضمن مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي أضواء LED ملونة والتي تتغير مع إيقاع النبضات لإضافة شعور إضافي إلى الموسيقى.

مكبر صوت إل جي

اتصال لاسلكي وإقران متعدد

مع مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي، يمكنك ربط ما يصل إلى مائة هاتف لاسلكيًا لمضاعفة إخراج الصوت. كما يمكن وصل مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي بتلفزيون LG ما سيمنحك صوتاً محيطياً نابضاً بالحياة مع كل ما تشاهده. هذا ويمكن إقران جهازين في نفس الوقت عبر تطبيق XBOOM، مع إمكانية استخدام أياً من الأجهزة المتصلة للتحكم بسلاسة في قائمة التشغيل دون مقاطعة للموسيقى.

مكبر صوت إل جي 1

الأوامر الصوتية

يمكنك التحكم بمكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي مثل تشغيل الموسيقى وملفات البودكاست من خلال الأوامر الصوتية، وذلك من خلال الضغط على زر التشغيل لمدة ثانيتين ومن ثم التحدث لتنشيط مساعد Google على هاتف ™Android أو Siri على iOS.

الرد على المكالمات باستخدام مكبر الصوت

يتحول مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي تلقائياً إلى مكالمة واردة أثناء تشغيل الموسيقى، ويمكنك بسهولة مشاركة المكالمة مع الأصدقاء.

تحكم ذكي

يمكنك التحكم في مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي المحمول من إل جي بشكل كامل من خلال تطبيق XBOOM، ويمكنك الحصول عليه من متجر Google Play أو Apple App Store.