اكتشف الميزات المتطورة لشاشة LG MyView الذكية

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
اكتشف الميزات المتطورة لشاشة LG MyView الذكية

شاشة واحدة وإمكانيات لا حصر لها 

عندما نستخدم أجهزة الكمبيوتر، نقضي ساعات طويلة في أداء مهام العمل أو الترفيه. ألم تفكر يوما أنك تستحق استخدام أفضل شاشة للحصول على تجربة رائعة؟ تعد شاشة LG MyView الذكية الخيار الأمثل للعمل والترفيه. إذا كنت تبحث عن شاشة جديدة، فعليك معرفة جميع ميزات شاشة LG MyView الذكية. 

في مساحتك الخاصة، مع شاشتك الخاصة 

مع شاشة LG MyView الذكية، ستعيش انغماسًا مثاليًا مع شاشة شخصية موضوعة في مساحتك الخاصة. ستتمكن من تكبير الأشياء الصغيرة، وجعل الأشياء البعيدة قريبة حيث إنها يسهل استخدامها، ويمكنك الاتصال بها بدون جهد. ستبدو شاشة LG MyView رائعة في منزلك أو مكتبك بتصميمها النحيف. 

اعمل بذكاء، العب بشكل أفضل 

لماذا تحتاج إلى شاشة LG MyView الذكية؟ إنها ستساعدك على العمل وإنجاز أكبر قدر مستطاع من المهام واللعب بشكل أفضل. ستمنحك صورة حادة وواضحة مع شاشة IPS بدقة 4K. حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من ميزات webOS الرائعة حتى بدون توصيل جهاز كمبيوتر. تجعل شاشة LG MyView الذكية تجربتك أسهل وأفضل. 

تنتظرك اكتشافات شخصية 

تستخدم شاشة LG MyView الذكية نظام webOS 23 الجديد. باستخدام webOS 23 ، يمكنك بسهولة إدارة التطبيقات، والاستمتاع بخدمات متعددة لمساحة عملك في المنزل - كل ذلك بدون جهاز كمبيوتر. تهدف شاشة LG MyView الذكية إلى جعل تجربتك أسهل وأكثر راحة، وهذا هو سبب وجود ميزة مساعد ذكي تعمل بالذكاء الاصطناعي توفر لك كلمات رئيسية بناءً على تفضيلاتك في أي وقت. 

تحكم بسهولة في أجهزتك 

تجعل لوحة تحكم ThinQ Home حياتك أكثر راحة. يمكنك بسهولة التحقق من حالة أجهزتك المنزلية وإدارتها على شاشة واحدة باستخدام جهاز الريموت. باستخدام تطبيق ThinQ، يمكنك أيضًا استخدام ميزات التحكم عن بعد الرئيسية مثل تشغيل/ إيقاف التشغيل، وتغيير القنوات، والبحث عن المحتوى - كل ذلك من هاتفك. 

أنيقة وبسيطة 

تتميز شاشة LG MyView الذكية بهيكل نحيف للغاية مع إطار رفيع من ثلاث جهات، مما يجعلها تتماشى بسلاسة مع مكتبك أو منزلك وتأخذ مساحة أقل. ستستمتع بتجربة مشاهدة مثالية مع إمكانية الميل والارتفاع المريحين. يدعم منفذ USB Type-C  الاتصال بالعديد من الأجهزة ونقل البيانات وشحن حتى 90 وات من خلال كابل واحد. 

تتوفر شاشة LG MyView الذكية في المتاجر، حيث يمكنك الاطلاع عليها. يمكنك أيضًا العثور عليها بزيارة موقعهم الرسمي