التقط أنفاسك واختر مزيج عطرك المفضل من "وجوه"

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
التقط أنفاسك واختر مزيج عطرك المفضل من "وجوه"
مقالات ذات صلة
عطرك سر جاذبيتك ... فكيف تختارين عطرك المناسب
ماذا يقول عطرك عن شخصيتك؟
صورة عمرو دياب على متن خطوطه الجوية المفضلة

اختر ما يليق بك ويتناسب مع شخصيتك من العطور من بين أفضل العلامات التجارية لدى "وجوه" ستشعر بأن شراء العطر تجربة متعددة الحواس، فلكل نوع بصمته الخاصة وتركيبته المميزة التي تأخذك إلى عالم آخر عند اختياره، تصفح موقع وجوه الآن واستمتع بخصم إضافي 12 % على مشترياتك عند استخدام كود الخصم AB4WY.

للحصول على المزيد من كوبونات الخصم زر موقع بيزاتنا. 

عطر Amber Sky Ex Nihilo

ستحتار عندما تختار هذا العطر "أناقة العنبر الرائعة" يدخل في تركيبه نوتات الخشبية من خشب الأرز والصندل والفانيليا، قم برش العطر على نقاط النبض، مثل رقبتك ومعصميك لتختلط حرارة العطر مع بشرتك وتدوم لفترة أطول واستمتع برائحة "العنبر الحلم".

Amber Sky Ex Nihilo

اطلبيه الآن من وجوه واحصلي على خصم 12%

عطر شوبارد – Aigle Imperial

هذا العطر يمتاز برائحة العود الأسافي – أغلى عود طبيعي في العالم – ممزوج بمكونات مائية من البرغموت والزنجبيل، ليدخل في قلبه روائع الباتشولي الخشبي، مستوحى من طقوس الأجداد الآسيوية، فهو عطر نابض بالحياة، مناسب للرجال والنساء.

 Aigle Imperial

اطلبيه الآن من وجوه واحصلي على خصم 12%

عطر كارتييه - لا پانتير

هل أنتِ من محبي زهرة الغاردينيا؟ إليك هذا العطر المشمشي الذي سيكون من المفضلات لديك، فهو مزيج بين الغاردينيا المخملية النقية ونفحات من المسك التي تعزز موجة من الدفء عندما يداعب بشرتك. هذا العطر مناسب لجميع الأوقات.

لا پانتير

اطلبيه الآن من وجوه واحصلي على خصم 12%

عطر مانسيرا – إنستانت كراش

مانسيرا عشق حقيقي، يمتاز العطر بمزيج من عبير الزهور الثلاثة الورد والياسمين والعنبر الذي لا يقاوم، تختلط فيه رائحة الفواكه الحمضية المنعشة وبعدها سيُسحرك بنفحات من خشب الصندل والفانيلا مع حدة الزنجبيل المذهل، مناسب للرجال والنساء والمشاوير في الليل.

إنستانت كراش

اطلبيه الآن من وجوه واحصلي على خصم 12%

عطر Scandal Gold Jean Paul 

عطر بطابع شرقي تعبر زجاجته عن الأنوثة القوية والحرّة، يمتاز بنفحات الزعفران، ومزيج العسل الذهبي الذي يأسرك برائحة خلاصة الورد والياسمين وخشب الصندل، ثباته ممتاز ومناسب للجنسين رغم أنه عطر نسائي.

Scandal Gold Jean Paul

اطلبيه الآن من وجوه واحصلي على خصم 12%

عن وجوه  Faces

لقد أحببتنا كـ Wojooh ستحبنا كFaces!  وجوه هي متاجر التجزئة الرائدة في عالم الجمال مع أحدث العطور والعناية بالبشرة والحمام والجسم والمكياج والشعر والإكسسوارات في المنطقة. مع 20 عامًا من التواجد والخبرة في الشرق الأوسط وسوق الخليج، و85 متجرًا في 9 دول (الإمارات العربية المتحدة، الكويت، المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، قطر، إلخ.) وحضور عبر الإنترنت.

للحصول على المزيد من كوبونات الخصم زر موقع بيزاتنا.