الصيف يزيد برودة مع خصم ٢٠٪ من إن آر تي سي فريش على الفواكه الموسمية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
الصيف يزيد برودة مع خصم ٢٠٪ من إن أر تي سي فريش على الفواكه الموسمية!
مقالات ذات صلة
إن آر تي سي فرش تستقبل عيد الفطر بحسومات 30%
برودة القدمين في الصيف
مجموعة إن آر تي سي تستقبل رمضان بعروضات سخية ووصفات مميزة ومسابقة طبخ

يعتمد أغلبنا على تبريد الأطعمة والعصائر الطازجة وثمار الصيف والخضروات للتغلب على حرارة الصيف - ومع وصول مايو بكل قوة ، ثقوا بأن أر تي سي فريش لتوصلكم أكثر المنتجات الطازجة المتاحة هذا الموسم مع خصم ٢٠٪!

تعرض إن أر تي سي فريش حوالي 700 منتج في مجموعتها ، وتفخر الشركة بتنوع منتجاتها الهائل لتوفر كل ما قد يحتاج إليه العملاء هذا الصيف. المنتجات البارزة هذا الموسم ستكون المنتجات الموسمية في هذا الشهر ، منها الكرز الفاخر ، الخوخ الذي يتم انتقاؤه يدويا ، البرقوق ، والنكتارين ، وفاكهة الصيف المفضلة وهي البطيخ والشمام.

في شهر مايو هذا العام ، تعرض إن آر تي سي فريش خصم ٢٠٪ لكل عملائها على جميع طلباتهم من خلال استخدام رمز البرومو "MAY20" خلال عمليات التسوق. بالإضافة إلى تقديم صفقات سريعة في نهاية كل أسبوع في هذا الشهر حتى يتمكن العملاء بالفعل من الحصول على أعلى قيمة مقابل أموالهم. وهذا ينطبق أيضا على المنتجات المقطعة والمعبأة مسبقاً!

زيادة على ذلك، فمن خلال وضع راحة العملاء وشعورهم بالرضا في مقدمة الأولويات، تضمن إن آر تي سي فريش سهولة الطلبات من خلال عدد من القنوات تتراوح من موقع الويب وتطبيق إن آر تي سي فريش والواتساب المتاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع!

تعمل الشركة باستخدام أحدث الأنظمة لإعادة تدوير المياه للحفاظ على توافر الفواكه والخضراوات الطازجة.  إن آر تي سي فريش تضمن حصول العملاء على أفضل جودة من المنتجات حتى في هذه الحرارة الشديدة.

عن إن آر تي سي فريش

بدأت شركة إن آر تي سي فريش بداية متواضعة في عام ١٩٧٣ ، وقد تحولت الآن إلى شركة بملايين الدولارات من خلال العمل كأحد أكبر مصدري ومستوردي الفواكه والخضروات وأكثرها ثقة في الشرق الأوسط. وبفضل الجوائز المتعددة وشهادات التقدير والاعتماد، ومشاركة ١٠٠ شريك تجاري حصري في جميع أنحاء العالم، وأكثر من ٢٠٠٠ موظف و٤٠٠ من المركبات في أسطولها، وباستخدام أحدث التكنولوجيا لإنتاج أكثر من ٤٠٠ طن من المنتجات الطازجة يوميا من ٦ قارات، فإن إن آر تي سي فريش تسير نحو تحقيق التفوق الكبير مع الحفاظ على سير مهمتها الأساسية ؛ الالتزام بتقديم المنتجات الأحدث والأكثر جودة إلى عملائها.

موقع ويب

إنستغرام

فيسبوك

تيك توك

يوتيوب

تويتر