النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في أول ظهور مع ابنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في أول ظهور مع ابنه

نشرت زوجة الفنان التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير عربيا باسم "مهند" صورة له مع ابنه، احتفالًا بعيد الأب، تعد هي الصورة الأولى التي تظهر لطفل النجم التركي منذ مولده.

@layalina بعد مرور 14 عام .. لن تصدقوا كيف تغيرت ملامح أبطال العشق الممنوع #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

واحتفالا بيوم الأب العالمي، نشرت منسقة الأزياء باشاك ديزر، زوجة الفنان التركي، كيفانش تاتليتوج، صورته وهو يحمل ابنهما الأول الذي أطلقا عليه اسم "كورت إيفه".

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في أول ظهور مع ابنه

كيفانش تاتليتوغ مع ابنه:

وفي أبريل/نيسان الماضي، رُزق الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" من زوجته التركية باشاك ديزر، بأول مولود لهما، بعد ما يقرب من خمس سنوات زواج ورحلة طويلة من العلاج.

وظهر كيفانش يحمل طفله الصغير ولم يكشف عن وجهه فقامت زوجته بتعديل وقص الصورة حتى تخفي ملامحه.

وأعلن كيفانش عن استقباله لمولده قبل نحو شهرين، كاتباً:" استقبلنا كورت إيفه بين أيدينا وهو بصحة جيدة، والحمد لله، وسعادتنا لا توصف ونشكركم جزيلاُ على كل التمنيات الطيبة".

وقرر كيفانش تاتليتوغ تسميّة أول طفل له باسم مركب وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”، بسبب بدء علاقته بزوجته في مسلسل “كورت سعيد وشوري” ومضى على هذه العلاقة ثمانية سنوات.

يشار إلى أن كيفانش الشيهر بالوطن العربي بـ “مهند” احتفل بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار يوم 19 شباط/فبراير 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقبل أيام، التقطت عدسات المصورين صوراً خاصة تجمع كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" مع زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر وابنهما خلال وجودهما على أحد شواطىء بودروم لقضاء عطلتهما معاً.
وبمجرد نشر الصور، أصبح اسم كيفانش يتصدر الترند في تركيا لنشر صور طفله الأول من باشاك والذي يشبهها كثيراً.

النجم التركي كيفانش تاتليتوج:

كيفانش تاتليتوج نال شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض المسلسل التركي "نور" وبعدها عرض له أكثر من عمل منها "ميرنا وخليل" و"العشق الممنوع" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" وآخرها مسلسل "جسور وجميلة".

كما أن كيفانش تاتليتوج حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي واشتهر باسم مهند، وقدم العديد من المسلسلات منها نور، ميرنا وخليل، العشق الممنوع، عودة مهند، جسور وجميلة واصطدام.

وفي السياق ذاته، يجتمع كيفانش تاتليتوج مع زميلته بيرين سات في فيلم جديد من إنتاج Netflix بعد 14 عاما على مسلسلهما "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحا كبيرا. حيث أن "مهند" و"سمر" سيعودان لجمهورهما ولكن هذه المرة من خلال فيلم من إنتاج Netflix.

وقالت وسائل الإعلام التركية، إن العمل الفني الذي سيجمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوج هو فيلم من تأليف الكاتبة ​نوران إفرين وسيتم تصويره في في مدينة نيويورك الأمريكية. 

وتم الكشف عن التفاصيل الأولية للعمل الذي سيعيد كيفانش تاتليتوج وبيرين سات لجمهورهما بعد فترة غياب، والفيلم من تأليف الكاتبة نوران إفرين ومن أعمالها "انتقام، ومسألة شرف، وأنت وطني"، وسيتم تصويره في الولايات المتحدة وتحديدا نيويورك.

بهذا سيكون بعد مرور 14 عاما على إنتاج المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي، يعود كيفانش تاتليتوج وبيرين سات للعمل معا من جديد.