النجوم العرب في مهرجان فينيسيا: أبرزهم كندة علوش بعد ولادة ابنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
النجوم العرب في مهرجان فينيسيا: أبرزهم كندة علوش بعد ولادة ابنها
مقالات ذات صلة
كندة علوش
فيلم جديد يجمع بين عمرو يوسف وكندة علوش بعد ولادة طفلتهما
بالفيديو: هكذا سقطت كندة علوش في مهرجان الفضائيات

لفت النجوم العرب الأنظار بحضورهم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، حيث تشهد هذه الدورة مشاركة العديد من النجوم والنجمات العرب.

وزين هؤلاء النجوم السجادة الحمراء للمهرجان العالمي، بإطلالاتهم الأنيقة والمتنوعة، حيث ظهرت النجمات في أجمل صورة.

الظهور الأول لكندة علوش بعد ولادة ابنها

وفي ظهورها الأول بعد ولادة ابنها كريم عمرو يوسف، خطفت النجمة السورية كندة علوش الأنظار بمشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث تشهد الدورة التاسعة والسبعين حضورها كمشاركة بفيلمها نزوح مع النجم سامر المصري.

ويرافق كندة علوش في رحلتها إلى فينيسيا، زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، الذي حرص على مشاركتها فعاليات احتفالها بفيلمها الجديد، كما حرص على التقاط الصور والفيديوهات لها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء لعرض الفيلم.

وتعددت إطلالات كندة علوش بين الكاجوال والكلاسيك، حيث ظهرت بإطلالة من اللونين الأبيض والأسود مع اعتماد حذاء رياضي أبيض أثناء تواجدها مع سامر المصري قبل فعاليات حضور فيلم نزوح.

بينما ارتدت كندة علوش فستانا كلاسيكيا باللون الأسود، أثناء حضورها فعاليات الفيلم، وتواجدها على السجادة الحمراء للمهرجان.

النجوم العرب في مهرجان فينيسيا

وتواجد عدد من النجوم العرب في مهرجان فينيسيا بدورته الحالية، حيث خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار باناقتها المعتادة.

وظهرت درة بعدد من الإطلالات الأنيقة والتي تنوعت أشكالها وألوانها، وحرصت درة على ارتداء المجوهرات الراقية كعادتها في كل ظهور.

وأيضا شهدت الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا مشاركة الفنان ظافر العابدين الذي خطف الأنظار بأناقته.