امنحي شفتيك سحر اللمعان مع ملمع شفاه كاتريس دارك روبي غلو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
امنحي شفتيك سحر اللمعان مع ملمع شفاه كاتريس دارك روبي غلو
مقالات ذات صلة
ملمع الشفاه لإطلالة مشرقة
شفاه تنبض أنوثة وجاذبية مع ملمع الشفاة الجديد من "مكياجي"
امنحي شعرك التألق واللمعان برذاذ الشاي الأخضر

إطلالة كوكب عطارد في السماء تعلن دخول موسم الصيف، ومع حلول أجوائه الحارة يصبح ارتداء الأقنعة اختياريًا في معظم الأماكن الخارجية. مما يعني أنه حان الوقت لوضع المكياج الكامد جانبًا والاحتفال بإطلالتك الصيفية الزاهية - بشرة سمراء مشرقة وعينين منتعشتين وشفتين تشعان بالبريق! نقدم لك مستحضر "كاتريس دارك روبي غلو" (Catrice Dark Ruby Lip Glow)، ملمع شفاه بتركيبة نباتية وغير مختبر على الحيوانات، ليمنح شفتيك لمسة مثالية من اللمعان ويكون رفيقك الدائم هذا الصيف.

لا تستغربي لونه الغامق، فهذا الساحر الداكن يتفاعل مع مستوى الحموضة الطبيعية لبشرتك فيمنحك لونًا أحمرًا داكنًا يتناغم مع لون شفتيك. حركة ذكية، أليس كذلك؟ إنه مستحضر مثالي لمن لا يحبون أحمر الشفاه المعتاد بألوانه المتباينة أو ملمع الشفاه اللزج. فهو لا يمنحك فقط لون شفاه يميزك عن غيرك، بل ويضيف متعة خاصة لطقوس وضع مكياجك. فتركيبة ملمع الشفاه "كاتريس دارك روبي غلو" تتآلف مع لون شفتيك الطبيعي بإبراز درجات اللون الأحمر فيهما، فتمنحك درجة احمرار مثالية تضفي عليك مظهرًا طبيعيًا وجريئًا في نفس الوقت.

وإلى جانب هذه الميزة العجيبة، ملمع الشفاه "كاتريس دارك روبي غلو" غني بزيت بذور الكشمش الأسود وخلاصة أوراق إكليل الجبل وزيت الخروع والعديد من المكونات الطبيعية المرطبة، والتي تضيف إلى رونق لونه الأحمر الداكن، بينما تدلل شفتيك بشعور النعومة واللمعان.

المؤكد هو أن هذا المستحضر العجيب سيضيف المزيد من المتعة إلى توهج إطلالتك هذا الصيف. فسواءً كنت ترغبين بالعثور على الظل الأحمر المثالي للون بشرتك، أو عن هدية مثالية لصديقك، فإن "كاتريس دارك روبي غلو" سيلبي كل ما ترغبين به.

المنتج متوفر لدى www.noon.com