بالصور: سيرين عبد النور تنهي "بلا حدود" وتتوجه غداً إلى مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصور: سيرين عبد النور تنهي "بلا حدود" وتتوجه غداً إلى مصر
 
أنهت النجمة سيرين عبد النور تصوير الجزء الإيطالي من برنامج "سيرين بلا حدود" وعادت مع فريق عمل شركة "ناتشورال ستار" إلى بيروت، بعدما أنجزت كل الأجزاء التي وصل عدد حلقاتها الى 26 حلقة من التصوير الواقعي والذي شمل عشرات المواقع، وعدد كبير من الأماكن والمواضيع المختلفة. 
 
وقد صوّر البرنامج عبد النور وهي تشاهد عرضاً لأحد أكبر بيوت الأزياء في إيطاليا وفي مدينة ميلانو تحديداً. كما حضرت عرضاً خاصاً لتصاميم غايا تروساردي، بالإضافة الى جولة ملفتة ومبهرة في صالة ألبيرتا فيرريتي
 
من جهته عبّر المنتج نجيب صبّاغ عن تقديره لسيرين التي كانت دائمة الإلتزام بمواعيد التصوير وتعليمات المخرج، وهذا يدلّ على إحتراف كبير. وهذا أيضاً ما جعل البرنامج عملاً متقناً وسينال إعجاب الجمهور عند البدء بعرضه قريباً على الشاشات التي حصلت على حق عرضه. وسيكون العرض الأرضي في لبنان من نصيب الـ "LBCI"، حيث وصلت المفاوضات إلى خواتيمها. 
 
النجمة اللبنانية قالت:"رغم التعب والإرهاق، إلا أننا حققنا عملاً سيقدّره الجمهور وسيشعر بمصداقية ما صوّرناه. والملفت في الأمر أننا صورنا في المناطق الفقيرة والأماكن الصعبة ومناطق فيها بذخ وترف وثراء، وكل هذا لتبيان تناقضات الحياة والفروقات بطريقة عيش البشر على وجه الأرض. وأنا راضية كل الرضى عن العمل، وأظن أن نجيب صبّاغ وشركة ناتشورال ستار وكل فريق العمل يستحقون الشكر والتقدير على هذا العمل المُتقن والذي أظنه سيحقق ما نتوقعه له من نجاح". 
هذا وتتوجه النجمة اللبنانية غداً إلى مصر لتبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار