بتيل للتمور الفاخرة تطلق أحدث متاجرها في دبي هيلز مول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
بتيل للتمور الفاخرة تطلق أحدث متاجرها في دبي هيلز مول
مقالات ذات صلة
إخافة رواد دبي مول وطلب الحلوى من المتاجر المجاورة!
منتجات فاخرة ومبتكرة من TOD’S في متجرها الجديد في دبي مول
أكبر متاجر "كول هان" في دبي مول أيقونة جديدة تجمع روعة التصميم

كشفت بتيل، العلامة الحائزة على جوائز والرائدة عالمياً في قطاع المأكولات والهدايا الفاخرة، عن إطلاق أحدث متاجرها في دبي هيلز مول. ويقدم المتجر الجديد مجموعةً من الأطايب الشهية، بما فيها التمور العضوية والشوكولاتة الفاخرة وابداعات مستوحاة من التمر المبتكرة باستخدام أجود المكونات.

ويعكس المتجر الفاخر، الذي يقع في الطابق الأول لدبي هيلز مول، دفء الضيافة العربية. ويتميز بتصاميم داخلية رائعة ومنصّات بيع أنيقة تعرض المجموعة الكاملة من منتجات العلامة، فضلاً عن تقديمها بتغليف فاخر، مما يوفر للزوار تجربةً استثنائية.

ويضم المتجر الجديد تشكيلة بتيل الشهيرة عالمياً من منتجات الطعام الذواقة الرائدة التي تجعل من الوجبات البسيطة خياراً شهياً وصحياً لا يقاوم. وتعتبر هذه التشكيلة الكبيرة من المنتجات خياراً مثالياً للشراء الشخصي أو للهدايا، كما يمكن تخصيصها حسب الرغبة مع وجود خيارات تغليف متنوعة مثل الصناديق الخشبية الكرتونية والصواني الفضية والسلال الفاخرة. وتمثل مجموعة Signature Collection التي تُعرض في المتجر الجديد، تراث بتيل العريق من الامتيازات، وتضم سبعة خيارات شهية من التمر العضوي السادة والمحشو المقدم في تغليف فاخرة لتناسب جميع الأذواق.

وتفتخر بتيل بأنها الوجهة الأولى للهدايا، حيث توفر تشكيلة من الأطايب الفريدة التي تضم أرقى وأشهى أنواع الشوكولاتة. كما توفر تشكيلة تمور الشوكولاتة الملكية بتغليف باللون الأزرق الزاهي والذهبي وبعدة أحجام.

وتحظى بتيل بإشادة دولية وتتواجد في 15 دولة مع 42 متجراً منتشراً في ثلاث قارات. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أنيكا لودفيج مديرة عمليات البيع بالتجزئة في بتيل: "نشعر بالفخر لافتتاح فرع جديد في أحد وجهات البيع بالتجزئة الرئيسية مثل دبي هيلز مول. وتم تنسيق رحلة العملاء في المتجر الجديد لمنحهم تجربةً فاخرة ترضي جميع الأذواق".

وتوفر بتيل تجربة بيع استثنائية في دبي هيلز مول حيث تعرض ابتكاراتها وتضمن سعادة مستهلكي الأطعمة الفاخرة في الإمارات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حساب العلامة على إنستاجرام bateelgourmet@، والموقع الإلكتروني bateel.com.

لمحة حول بتيل

تُعد بتيل علامة الهدايا الراقية والوحيدة في العالم التي تقدم منتجات فاخرة من التمور المزروعة حصرياً بواسطة العلامة ضمن بيئات طبيعية ومثالية لنمو التمور. وتستخدم العلامة أساليب الزراعة المستدامة لضمان إنتاج أجود أنواع التمور الشهية والصحية والعضوية بالكامل. وتستقبل متاجر بتيل الفاخرة العملاء بحسن الضيافة العربي الأصيل وتوفر أكثر من عشرين نوعاً من أفضل أصناف التمور العضوية العادية والمحشوة بقوامٍ مثالي ونكهاتٍ غنية تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. وتقدم العلامة تشكيلةً متنوعةً من التمور العضوية والشوكولاتة الفاخرة والبرالين والبسكويت وحلوى الترافل وغيرها من المنتجات الفاخرة التي تشكل هدايا مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء من عشاق الفخامة.