بعد سؤال مباشر.. هل اعترفت هيفاء وهبي بعلاقتها العاطفية بمدير أعمالها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2019
سؤال مباشر يدفع هيفاء وهبي لكشف طبيعة علاقتها بمحمد وزيري
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

فوجئت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسؤال مباشر عن طبيعة علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، خاصة بعد التقارير المنتشرة مؤخراً عن وجود قصة حب سرية تجمعهما، مما دفعها للرد بعد أن حرصت على الصمت لأشهر.

وكانت هيفاء وهبي قد حلت ضيفة على الإعلامي عماد الهواري في حديث مقتضب على هامش حفلها الأخير في جوتنبرغ بالسويد، حيث سألها عما إذا كانت تعيش قصة حب حالياً، لترد هي: "ما بحكي بهالموضوع أبداً.. ما حدا خصه.. عمالين يحكوا بهالموضوع.. خليهم يكفوا بسيناريوهاتهم.. ليه أنا أزيدلهم سيناريو.. ما حدا خصه معي".

وفي سؤال آخر عن طبيعة علاقتها حالياً بمحمد وزيري مدير أعمالها بعد أن أعلن انتهاء عمله معها إثر الانتقادات والإهانات التي طالته، ردت النجمة اللبنانية بقولها: "اسأله.. ما تسألني أنا.. على فكرة هو كتب بوست أنه ليس مسؤولاً عن حفلاتي.. لأنهم يلومونه دائماً ويتهمونه بتعمد إبعادي عن الجمهور، حتى أن البعض قال أنني قد وافقت على إحياء هذا الحفل بمجرد انتهاء عمله معي.. ولكن هذا ليس صحيح".

وكانت النجمة اللبنانية قد تضامنت مؤخراً مع صديقتها إليسا وطالبتها بعدم الاستسلام وإلغاء قرارها باعتزال الغناء، وطلبت من جمهورها أن يساندها ويقف بجوارها لأنها مرت بمحن كثيرة آخرها كان المرض الذي عانت منه في صمت دون شكوى.