بيرين سآت متأثرة لعدم نجاحها في الحمل حتى الآن.. هكذا وصفت مشاعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
بيرين سآت متأثرة لعدم نجاحها في الحمل حتى الآن.. هكذا وصفت مشاعرها
مقالات ذات صلة
رد فعل زوج بيرين سآت على مشاهدها العاطفية الجريئة بمسلسلها The Gift
تخصصات جامعية درسها مشاهير تركيا: بعضها لن تتوقعه وسيفاجئك!
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

تحدثت بيرين سآت بتأثر وأسى عن معاناتها بسبب عدم نجاحها في الحمل وتحقيق حلم الأمومة حتى الآن، كما أنها تجنبت التعليق على انتقادها بسبب لقطات رومانسية جريئة في مسلسلها الجديد "عطية".

وكشفت بيرين سآت في أحدث ظهور لها عن حزنها لعدم إنجابها، حيث قالت: "أريد أن أعيش شعور الأم.. إذا نظرنا إلى هذا الموضوع فهناك العديد من الأفكار: ماذا سيحدث بعد الولادة ؟ أين يجب أن يعيش؟فإن هناك أطفال بالشوارع بدون أب وأم، والأطفال السوريون بحاجة اللي المساعدة.. بسبب ذلك أحاول النظر إلى الموضوع بمنظور أكبر.. كيف أجلب طفلاً لعالم يعاني الأطفال به".

بيرين سآت

وتجنبت النجمة التركية تماماً التعليق على الانتقادات التي طالتها بسبب مشهد عاطفي جريء في مسلسلها الجديد "عطية"، حيث أكدت أغلب التعليقات أن هذه اللقطات تقترب من مستوى اللقطات الإباحية وكان من الأفضل حذف المشهد بدلاً من عرضه للجمهور متوقعين أن يتسبب المشهد في أزمة بينها وبين زوجها المغني كينان دوغلو.

فيما دافع بعض النجوم عن اللقطات المثيرة للجدل، ومنهم الممثلة بيرجا أكالاي التي أكدت أن بيرين سات قد نفذت المشهد كما كان مكتوباً في السيناريو، مؤكدة أنها إذا تم عرض عمل مماثل عليها فإنها ستقبل دون تردد.