تايجر العقارية تطلق مشروع " بلو ويفز" في دبي بتكلفة 500 مليون درهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
تايجر العقارية تبدأ بتسليم الوحدات السكنية في برج " أو تو" للمشترين
عمرو دياب يدخل سوق العقارات ويكشف تفاصيل مشروعه الجديد
علامة روح دبي تعرض عطر شموخ في لندن بتكلفة 1.015 مليون جنيه إسترليني

دبي: دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن اطلاق مشروع برج " بلو ويفز" في منطقة ليوان في امارة دبي، بتكلفة استثمارية تصل الى 500 مليون درهم.

ويضم المشروع 600 وحدة سكنية ومكتبية و مساحات تجارية ، اضافة الى ممشى على امتداد 1500 متر حول المشروع و منطقة ترفيهية ، ومناطق مخصصة للعب الاطفال ،و مسبح ومواقف للسيارات، و مرافق متعددة الاستخدام ، وخدمات متنوعة.

تايجر العقارية تطلق مشروع " بلو ويفز" في دبي بتكلفة 500 مليون درهم

وتتكون الوحدات السكنية من شقق ستيديو ، 1 غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، وتقدر مساحة البناء في المشروع مليون قدم مربعة، ويتاح التملك لجميع الجنسيات.

وقال المهندس عامر الزعبي بمناسبة اطلاق المشروع الجديد:" يأتي اطلاق مشروع " بلو ويفز" الجديد لمحدودي الدخل، مما يجذب مزيداً من الأجانب للإقامة به، مع أهمية اطلاق مشاريع عقارية نوعية تلبي الطلب على الوحدات السكنية والمكتبية ".

وأضاف الزعبي:" لقد باشرنا الأعمال الانشائية في المشروع ، ومن المتوقع الانتهاء منها في مطلع عام 2022، و ستبدأ أسعار الوحدات السكنية من فئة ستيديو من 349 ألف درهم اماراتي، وسيجري تقسيط قيمة الوحدات السكنية على مدار 7 سنوات".

وأعرب الزعبي عن توقعاته بأن يحقق المشروع اقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات في ظل الطلب على المشاريع العقارية النوعية التي تطلقها " تايجر العقارية" في إمارة دبي، مشيراً الى أن الشركة حريصة على توفير حلول سداد مرنة على مدى سبع سنوات.

وقال الزعبي أن مجموعة تايجر العقارية تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع في امارة دبي في الوقت الراهن، ويتوقع الانتهاء من تنفيذها خلال السنوات القليلة المقبلة.

تايجر العقارية تطلق مشروع " بلو ويفز" في دبي بتكلفة 500 مليون درهم

وأكد أن شركة تايجر تتميز بأسعار مميزة و دفعات ميسرة لذوي الدخل المحدود، حيث تحرص الشركة على اطلاق مشاريع نوعية من حيث الموقع والجودة والتصميم والخدمات، الى جانب توفير خدمات ومرافق عالية المستوى ، الامر الذي يجذب الراغبين بالشراء من جميع دول العالم للشراء في مشاريعها.

وذكر ان تايجر العقارية فخورة في طرح مشاريع بامارة دبي التي تتمتع بسمعة عالمية، وتشهد حركة اقتصادية نشطة ونمواً متواصلا في الاعمال ،خاصة بما توفره من بيئة أعمال مشجعة تجذب المستثمرين وأصحاب رؤوس الأعمال، و تشجعهم على اطلاق أعمالهم من دولة الامارات العربية المتحدة التي وفرت كل الامكانيات للمستثمرين عبر القوانين والتشريعات ، و ما تتمتع به دولة الامارات من أمن واستقرار .