تجربة السينما المنزلية كما لم تتخيلها من قبل مع جهاز العرض LG CineBeam

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
تجربة السينما المنزلية كما لم تتخيلها من قبل مع جهاز العرض LG CineBeam
مقالات ذات صلة
احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم
أفضل جهاز ليزر منزلي
جهاز حرق الدهون المنزلي

قديماً، كانت الطريقة الوحيدة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام على الشاشات الكبيرة هي زيارة دور السينما! أما اليوم وبفضل التكنولوجيا فقد صار بإمكانك خلق أجواء سينمائية في منزلك، حيث أصبحت أجهزة العرض منتشرة بكثرة وبأسعار معقولة عن ذي قبل. أحضر السينما الحقيقية إلى منزلك مع جهاز العرض LG CineBeam، والذي سيمنحك تجربة سينما منزلية رائعة مع مصدر ضوء هجين عالي القدرة.

شاشة عرض كبيرة لعرض سينمائي ينبض بالحياة

سيمنحكم جهاز العرض LG CineBeam تجربة سنيمائية مذهلة! فمع 8.3 ميجا بكسل باستخدام تقنية 4K UHD الهجينة يوفر جهاز عرض LG CineBeam تفاصيل دقيقة تصل إلى شاشة بحجم 300 بوصة. هذا وتتميز التجربة السينمائية التي يقدمها جهاز العرض LG CineBeam بالقدرة العالية على التعبير عن الظلام والسطوع، حيث يقدم الجهاز معدل تباين 2M:1. أما بالحديث عن الألوان: فستكون معروضة بدقة عالية في البيئة الداخلية بفضل مجموعة ألوان واسعة تبلغ ٪94 من DCI-P3 ودرجة سطوع تبلغ 2000 لومن ANSI.

Photo 1

صور بجودة أعلى مع تقنية مصدر الضوء الهجين

يتضمن جهاز العرض LG CineBeam نظام مصدر الضوء الهجين الجديد من LG ما يمنح المستخدم صورة نابضة بالحياة، ويدعم تحسين سطوع مصدر الضوء والتعبير اللوني، إذ أن مصدر ضوء الLED مدعوم بتقنية الليزر لتوفير 2000 لومن ANSI. كما يعرض نفس الصورة بنفس الوضوح سواء في البيئات الساطعة أو المظلمة، حيث يمكن للمشاهد تغيير وضع القرنية حسب حالة الإضاءة في بيئة المشاهدة.

Photo 2

مشاهد ساطعة أكثر إشراقاً ومشاهد مظلمة مفصّلة

ينشئ جهاز العرض LG CineBeam صوراً مع نسبة تباين عالية وذلك بفضل التباين التكيفي ما يمنح مزيداً من العمق لصورتك عن طريق الضبط التكيفي لليزر الناتج على الصورة، وبناءً على ذلك ستحصلون على مشاهد ساطعة أكثر إشراقاً، بينما تظل المشاهد المظلمة مفصّلة باللون الأسود الغامق وتفاصيل الظل. هذا وتحسن تقنية HDR أيضاً من جودة وسطوح الصورة، وهي الأخرى تدعم جعل الجزء الساطع أكثر سطوعاً والجزء المظلم أغمق وذلك أثناء استخدام تفاصيل الجانب المظلم.

Photo 3

Filmmaker Mode لتصلك مشاعر منشئ المحتوى

مع جهاز العرض LG CineBeam، ستصلك مشاعر منشئ المحتوى بكل أمانة ودقة بفضل وضع مُخرج الأفلام Filmmaker Mode، والذي يعمل على إيقاف تشغيل تجانس الحركة وإعدادات معالجة الفيديو الأخرى، ما يرفع من مستوى جودة الصورة لتشعر وكأنك تشاهد الفلم على أرض الواقع!

Photo 4

اتصل بشبكة الإنترنت للاستمتاع بمحتوى أشمل

يتضمن جهاز العرض LG CineBeam منصة webOS 6.0 والتي تتيح لك استكشاف مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام، أو إمكانية الدخول إلى العديد من التطبيقات المضمنة مثل Netflix وAmazon Prime Video وDisney+ وYouTube Apple TV، وكل ما عليك فعله هو وصل الجهاز بشبكة Wi-Fi لديك. هذا ويمكنك التحكم في webOS باستخدام جهاز التحكم السحري عن بُعد بالإضاءة Magic Lighting Remote، وبفضل ميزة الإضاءة المدمجة في جهاز التحكم يمكنك استخدامه بسهولة في الغرف المظلمة.

Photo 6

اتصال لاسلكي ذكي

مع جهاز العرض LG CineBeam يمكنك مشاركة المحتوى والصوت بسهولة من خلال النسخ المتطابق اللاسلكي (مشاركة الشاشة) والاقتران عبر البلوتوث.