تحدي بين سلمى إسماعيل ونور العتيبي لاختيار خبيرة شي إن SHEIN

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 يناير 2022
تحدي بين سلمى إسماعيل ونور العتيبي لاختيار خبيرة شي إن SHEIN
مقالات ذات صلة
تحدي بين مروة كرم وديما الحاج لاختيار خبيرة شي إن SHEIN
أجمل القطع بمناسبة عيد الأم من شي إن SHEIN
نسقي إطلالات هاندا ارتشيل نجمة أنت أطرق بابي من شي إن SHEIN

يستحيل الحديث عن أفضل مواقع التسوق أون لاين دون ذكر تطبيق شي إن SHEIN الذي حجز مكانة مرموقة في عالم الموضة، إذ يمتاز بتوفير قطع عصرية وأنيقة وبأسعار تنافسية وضمن خيارات لا تعد ولا تحصى، وفي حال كنتِ خبيرة في عملية الشراء من شي إن سيسهل عليك الحصول على ما ترغبين به بسرعة على الرغم من وفرة الخيارات.

تحدي SHEIN مع سلمى إسماعيل ونور العتيبي

استضفنا كل من سلمى إسماعيل، مدربة رياضة وخبيرة موضة، ونور العتيبي، فنانة ومؤثرة موضة، وجمعناهن في أكثر من تحدي لـ شي إن SHEIN لنتطلع على طريقتهن في انتقاء الملابس وتنسيق الإطلالات، ولنتعرف من منهن الأكثر خبرة في هذا الأمر!

صوتوا واربحوا!

ستربح المؤثرة التي تحصل إطلالتها على أعلى نسبة تصويت، وندعوكم لمساعدتنا في اختيار الرابحة من خلال التصويت للإطلالة التي أعجبتكم عبر إنستغرام ليالينا، ويتيح لكم التصويت فرصة ربح قسيمة بقيمة 100 دولار أمريكي.

التحدي الأول - تنسيق إطلالة بـ150 درهماً إماراتياً

طلبنا من الجميلتين في التحدي الأول تنسيق طقم كامل من العلامة التجارية Luvlette مع حذاء رياضي، وجميعها متاحة على موقع شي إن SHEIN، على أن يستمر التحدي لمدة 3 دقائق، وضمن ميزانية لا تتعدى 150 درهماً إماراتياً.

تختص العلامة التجارية Luvlette بطرح الملابس الداخلية واللانجري وملابس الرياضة والكروب توبس، والتي تمتاز بجودتها العالية وتصاميمها المميزة.

إطلالات التحدي الأول

إليكم إطلالات التحدي الأول التي يمكنكم الحصول عليها من تطبيق شي إن مع خصم 16% باستخدام كود: LYAL16

اختيارات سلمى إسماعيل

لوك سلمى إسماعيل

اختيارات نور العتيبي

لوك نور العتيبي

التحدي الثاني - البحث عن حذاء مناسب لإطلالة

أما في التحدي الثاني فقد أرسلنا لسلمى إسماعيل ونور العتيبي صورة لإطلالة ينقصها حذاء، وطلبنا منهن البحث عن حذاء يناسب تلك الإطلالة من العلامة التجارية Cuccoo المتاحة على تطبيق شي إن، وذلك خلال دقيقة واحدة فقط.

تتفاخر العلامة التجارية Cuccoo بالدمج بين التصاميم العملية والمريحة والمظهر الأنيق والعصري، كما أنها حريصة على اتباع أعلى معايير الجودة لكافة أنواع الأحذية المتاحة لديهم.

يمكنكم الحصول على القطع من تطبيق شي إن مع خصم 16% باستخدام كود: LYAL16

شاهدوا الفيديو كاملاً:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)