تلفزيون LG OLED evo .. عصر جديد لوحدات البكسل المشرقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
تلفزيون LG OLED evo .. عصر جديد لوحدات البكسل المشرقة
مقالات ذات صلة
تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي .. أداء عالي وسعر مثالي
اختبروا قوة أداء تلفزيونات OLED مع إل جي في دبي مول
كوني مشرقة مع إشراقة عام جديد

يعتبر التلفاز من القطع الأساسية الواجب توافرها في المنزل، وإن كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات بكثرة، لا بد لك من اقتناء تلفاز عالي الجودة لتحصل على تجربة مشاهدة استثنائية ولا مثيل لها! إن كنت تبحث عن تلفاز يمنحك صورة أكثر وضوحاً مع كفاءة الإضاءة الفائقة، فلا بد لك من الاطلاع على تلفزيون LG OLED evo، ولتتعرف عليه أكثر تفضل بقراءة المقال التالي.

تصميم مثالي .. وحجم كبير

يعتبر تلفزيون LG OLED evo مرحلة جديد فاصلة في بناء الشاشات فائقة الرقة، ويملك تصميماً انسيابياً يجسد البساطة، وبفضل دقة اللون التي يقدمها التلفاز، يمكن عرض صور فنية عند عدم استخدام التلفزيون. أما بالحديث عن الحجم، فيتوفر تلفزيون LG OLED evo أحجام من 65 بوصة إلى 77 ما يجعلها مثالية لتكون شاشة عرض لألعابك أو شاشة سينمائية منزلية.

صورة 2

صورة أكثر وضوحاً

مع تلفزيون LG OLED evo ستكتشف عصراً جديداً لوحدات البكسل المشرقة والنابضة بالحياة! يتضمن التلفزيون وحدات بكسل OLED ذاتية الإضاءة من إل جي، ويعمل الحد الأقصى لمعزز السطوع على نقل التحسينات التي يوفرها معالج α9 من الجيل الخامس الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي إلى المستوى التالي، مما يوفر ما يصل إلى 30% من السطوع، وبهذا تبدو الصورة أكثر وضوحا مع كفاءة الإضاءة الفائقة.

تجربة سينائية حقيقية

بفضل الجيل الخامس من معالجات α9 بتقنية الذكاء الاصطناعي من إل جي المدمج في تلفزيون LG OLED evo، ستحصل على صور استثنائية تذهل العقول! إذ تعمل التقنية على تحسين الأشياء الواقعة بالمقدمة والخلفية لإضافة عمق طبيعي، وتوفير ألوان زاهية ودقيقة بشكل لا يصدق. كما يتميز تلفزيون LG OLED evo بالجمع بين تقنيتي دولبي فيجن آي كيو ودولبي أتموس معاً من أجل تجربة مشاهدة غامرة ومثيرة، وذلك باستخدام معالج α9 بتقنية الذكاء الاصطناعي من الجيل الخامس من إل جي، كما تضيف تقنية دولبي فيجن  آي كيو عمقًا استثنائيًا بفضل التفاصيل الدقيقة وتبرز القوام الرقيق.

صورة 3

تباين واضح حتى للتفاصيل الدقيقة

مع تلفزيون LG OLED evo ستحصل على ظلام باهر، وأضواء ساطعة، وتباين لانهائي، وصور أكثر وضوحاً، ما سيمكنك من تحديد التفاصيل الدقيقة التي عادة ما تفوتها عيناك بكل سهولة! تحقق وحدات البكسل ذاتية الإضاءة درجات اللون الأسود الأكثر قتامة للحصول على تباين واضح في سائر بيئات الإضاءة، وذلك بفضل عدم وجود إضاءة خلفية والقضاء على تأثيرها في تلفزيون LG OLED evo.

اشعر بالحركة والفوضى من حولك

يتيح لك تلفزيون LG OLED evo الحصول على صوت واقعي كما لو كنت في المشهد، حيث يمزج معالج α9 من الجيل الخامس بتقنية الذكاء الاصطناعي الصوت ثنائي القناة ويحوله إلى صوت افتراضي 7.1.2 قناة.

التلفزيون فقط لأجلك

يمكن أن يكون تلفزيون LG OLED evo فقط لأجلك! تقدم تقنية ThinQ التوصيات بناءً على ذوقك، كل ما عليك فعله هو إعداد ملفات تعريفية لكل فرد من أفراد المنزل للتعمق سريعاً في مشاهدة مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة وتلقي تحديثات الأخبار والرياضات المخصصة ذات الصلة. كما أن جميع مفضلاتك متاحة على تلفزيون LG OLED evo، بفضل تطبيقات بث متوافرة تمنحك قدرة البحث عن أي شيء ترغب في مشاهدته تقريباً، وتشمل منصة نتفليكس، وأمازون برايم، وأبل تي في+، وplus قنوات إل جي.

تلفاز خفيف وصديق للبيئة

تم تصنيع تلفزيون LG OLED evo من مواد مركبة أكثر خفة من ذي قبل، كما أنه صديق للبيئة، حيث يتم تغليف التلفاز بقدر كافٍ من العبوات والورق المقوى القابل لإعادة التدوير للوصول إليك بأمان، ويأتي التلفاز مع وحقيبة لجهاز التحكم عن بعد مصنعة من مواد ذات أساس حيوي.

 مستوى آخر للعب

يتيح لك تلفزيون LG OLED evo الارتقاء بمستوى لعبك، إذ يعتبر التلفزيون الأول من نوعه لدعم ألعاب دولبي فيجن 4K عند 120 هرتز للحصول على تجربة ألعاب أكثر مرونة وواقعية. مع تلفزيون LG OLED evo، تبدوا الحركة فائقة السرعة واضحة وسلسة بفضل وقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية، والتوافق مع تقنية G-Sync من انفيديا، وتقنية AMD FreeSync Premium، ودعم VRR.

صورة 1