تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي .. أداء عالي وسعر مثالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي .. أداء عالي وسعر مثالي
مقالات ذات صلة
اختبروا قوة أداء تلفزيونات OLED مع إل جي في دبي مول
تلفزيون LG OLED evo .. عصر جديد لوحدات البكسل المشرقة
ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال

لا متعة تضاهي تنظيم ليلة لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء، أو دعوتهم لمشاهدة واحدة من مباريات كرة القدم، ومن المهم أن يكون التلفاز ذو أداء عالي حتى تكون تجربة مشاهدة التلفاز في غاية المتعة! إن كنت تبحث عن تلفاز ذو أداء عالي وسعر مميز، لا بد لك من الاطلاع على تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي، وسنسلط الضوء عليه في المقال التالي.

أضف قطعة فنية لمنزلك

يحمل تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي تصميماً في غاية الرقي والجمال لدرجة أنه يجعل غرفة المعيشة الخاصة بك أشبه بمتحف الفن الحديث.

Photo1

حائز على جائزة ومعترف به من قبل الخبراء العالميين

حصل تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي على جائزة وقد تم الاعتراف به من قبل الخبراء العالميين كونه يتمتع بالمزايا التالية:

  • يوفر تلفزيون C1 من إل جي مزيج مثالي بين السعر والأداء | تلفزيون 65C1 من إل جي، TechRadar، 04/2021
  • استمرار عرض تلفزيون OLED للشراء في عام 2021 | تلفزيون 65C1 من إل جي، T3, 04/2021
  • صور واضحة ورائعة ومفصلة..." | تلفزيون 65C1 من إل جي، ما هي تقنية Hi-Fi؟، 04/2021

صورة ذات جودة مذهلة

أكثر ما يميز تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي أنه يتضمن تقنية وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، وهي تقنية العرض استناداً للإضاءة الذاتية التي تُحدث فارقاً كبيراً في تجربة المشاهدة. تمنح تقنية وحدات البكسل ذاتية الإضاءة المشاهد صورة ذات جودة مذهلة إضافة لمجموعة كاملة من إمكانيات التصميم. كما تساعد التقنيات الحديثة المتطورة في تقديم مستويات غير مسبوقة من الإعجاب، وعلى خلاف أجهزة تلفزيون LED التي تعمل بتقنية الإضاءة الخلفية، تتميز تلفزيونات OLED من إل جي بالواقعية الشديدة والتصميمات الفريدة.

تجربة مشاهدة لا مثيل لها

مع تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي ستحصل على جودة صورة لا مثيل لها، حيث يتضمن الجهاز الملايين من وحدات البكسل ذاتية الإضاءة القادرة على إنتاج لون أسود مثالي ودقيق وبدرجة نقاء للون الأسود ما يجعله تلفزيونات OLED تفوق نظيراتها من تلفزيونات Mini-LED وLED.

Photo2

100% ألوان متطابقة مع الصورة الأصلية!

تمنحك شاشات OLED من إل جي ألوان دقيقة بنسبة 100%، أي أن الألوان التي تراها على الشاشة تتطابق تماماً مع الألوان الأصلية للصورة التي يتم نقلها، وقد تم تأكيد ذلك من قبل وكالة الاختبارات العالمية "انترتك"، وعليه فإن أداء تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي والصورة شديدة الوضوح التي يعرضها يستحق الحصول على جائزة في كل مشاهدة!

عرض مبهر للألوان

مهما كان مدى سطوع أو قتامة الشاشة، ستحصل على ألوان مفعمة ونابضة بالحيوية مع تشبع كامل مع تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي، وذلك بفضل تقنية إعادة إنتاج الألوان الممتازة التي تدعم تحقيق نطاق ألوان تام يبلغ 100%، ما يؤدي إلى التعبير بنسبة 0 عن طيف DCI-P3 عبر مساحة لونية ثلاثية الأبعاد تغطي نطاق الإضاءة الكامل للتلفزيون، وبذلك يحصل المشاهد على تجربة استثنائية تحاكي تجربة شاشات السينما الكبيرة.

سهولة الوصول لمفضلاتك

يتسنى لك من خلال تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي الدخول إلى نتفليكس وتطبيق Apple TV لتشاهد أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والمباريات المباشرة.

أحدث التقنيات لتجربة مشاهدة لا مثيل لها!

يتضمن تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي مجموعة من التقنيات التي تمنحك تجربة مشاهدة لا مثيل لها، وتشمل تقنية دولبي فيجن أي كيو التي تعمل على ضبط إعدادات الصورة بذكاء بناءً على نوع المحتوى والبيئة المحيطة، وتقنية دولبي أتموس التي تقدم صوتًا محيطيًا متعدد الأبعاد - وهو ما يعد مزيجا قويا يترتب عليه نتائج سينمائية مذهلة. تعمل تقنية النطاق الديناميكي الخاصة بصيغة HDR 10 Pro من إل جي على ضبط السطوع من أجل تحسين اللون، وتوضيح التفاصيل الدقيقة، وإضافة وضوح نابض بالحيوية إلى للصور، إلى جانب تكثيف محتوى HDR العادي. في حين تقلل تقنية معالجة الحركة المتقدمة من ضبابية الحركة لتقديم حركة أكثر سلاسة وتجربة مشاهدة أكثر وضوحاً. هذا وتوفر لك التنبيهات الرياضية الإخطارات قبل وأثناء وبعد الألعاب، حتى لا تفوت مشاهدة مباريات فريقك المفضل.

Photo3

تمتع بألعاب وفق أعلى المستويات

يعتبر تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي الخيار الأمثل لمحبي الألعاب الإلكترونية، حيث يتضمن مجموعة من المزايا التي تأخذ تجربة اللعب أعلى المستويات. يمنحك تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي جربة لعب أكثر واقعية وفرصة مثالية للفوز، فتتميز تلفزيونات OLED من إل جي بوقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، بينما يلبي دعم VRR وALLM و eARC أحدث مواصفات HDMI 2.1. كما بعتبر طرازا OLED C1 وG1 من إل جي أول جهازي تلفزيون في العالم يدعمان تقنية دولبي فيجن® HDR المذهلة عند 4K 120 هرتز للألعاب في الوقت الحالي. كما يوفر مدير الألعاب إعدادات محسّنة لمختلف أنواع الألعاب بما في ذلك FPS وRPG وRTS، وإمكانية تبديل تقنيات VRR وG-SYNC من إنفيديا وAMD FreeSync™.

Photo4

ذكاء يدهشك

يتضمن تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي معالج α9 4K من الجيل الرابع الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى وتحسين تجربة الاستخدام. هذا وسيحصل المشاهد على صورة احترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما تستطيع وظيفة اكتشاف المشهد الجديدة تحليل نوع المشاهد المعروضة وتحسين الصورة وفقًا للمعطيات المستقاة.

صوت احترافي

ستحصل على تجربة صوت احترافية من خلال تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي حيث يحدد المعالج الأصوات والتأثيرات والترددات عبر الاستفادة من أكثر من 17 مليون نقطة من نقاط البيانات الصوتية. كما تحافظ ميزة الضبط التلقائي لمستوى الصوت الجديدة على مستويات صوت متسقة بما يتوافق مع مختلف أنواع المحتوى. هذا ويمكنك توصيل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث بسهولة للحصول على تجربة صوت لاسلكي محيطي حقيقي، للحصول على صوت أقوى وأكثر وضوحاً أثناء المشاهدة.

مريحة للعين وصديقة للبيئة

يعتبر تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي خياراً آمناً للعينين لاعتماده على وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة، وتعتبر لوحات OLED من إل جي صديقة للبيئة لتقليلها من مخاطر الانبعاثات الخطرة. هذا وتعد تلفزيونات OLED من إل جي الأولى في فئتها التي تحصل على شهادة Eyesafe® التي طورتها TUV-Eyesafe®. كما أن تلفزيونات OLED من إل جي مصنوعة من الحد الأدنى من المواد البلاستيكية والمواد خطرة، وتتميز بمخاطر أقل فيما يتعلق بإنتاج ملوثات الهواء في الأماكن المغلقة.

Photo5

جهاز تحكم سحري جديد

يمكنك باستخدام جهاز التحكم السحري عن بعد المعاد تصميمه إمكانية البحث السريع من خلال نظام التوجيه والتمرير الخاص به، وباستخدام الضغطة السحرية يمكنك ربط هاتفك بجهاز تلفزيون OLED 83 مجموعة C1 من إل جي. كما يوفر الذكاء الاصطناعي المدمج وصولاً سهلاً إلى الخدمات، وتمنحك مفاتيح الاختصار لمزودي المحتوى الرئيسيين اختصارات لجميع مفضلاتك.

الإدارة الذكية

تتيح تقنية ThinQ من إل جي الأوامر والتحكم البسيط في منظومة إنترنت الأشياء المنزلية "Home IoT" من خلال التعرف على الصوت الطبيعي*.