غابرييلا هيرست مديرة إبداعية جديدة لدار أزياء Chloé

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
غابرييلا هيرست مديرة إبداعية جديدة لدار أزياء Chloé
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021
طرق مختلفة لارتداء اللون البني في الشتاء

أعلنت دار أزياء كلوي Chloé غابرييلا هيرست Gabriela Hearst مديرة إبداعية جديدة لها حيث انضمت إلى كادر من المصممات المحترمات اللواتي قمن بقيادة العلامة الفرنسية الفاخرة، بما في ذلك ناتاشا رامزي ليفي ,ستيلا مكارتني وفيبي فيلو وكلير وايت كيلر ومؤسس غابي أجيون. 

اتخذت Chloé خطوة كبيرة أخرى في تحولها إلى شركة مدفوعة الغرض من خلال تعيين Gabriela Hearst المرادف بالفعل للرفاهية المستدامة، كمديرة إبداعية جديدة لها.

قالت هيرست في بيان لها: "أنا ممتنة لإتاحة الفرصة لي في علامة تجارية محبوبة مثل كلوي Chloé، أنا ممتنة لـ Natacha Ramsay-Levi وجميع المصممين الاستثنائيين الآخرين الذين ساعدوا في البناء على الرؤية الهادفة لغابي أجيون".

قال ريكاردو بيليني، الرئيس التنفيذي لشركة Chloé، إنه لطالما أعجب "بالطاقة الإبداعية النابضة بالحياة لدى غابرييلا هيرست Gabriela Hearst والشعور الرائع بالجودة والحرفية، تجسد رؤيتها القوية للأزياء الأكثر مسؤولية حقاً القيم والشعور بالالتزام لدى نساء كلوي اليوم ".

وقد أطلق على هيرست اسم "امرأة تفكر إلى الأمام" والتي ستكون قيادتها الإبداعية "قوة إيجابية في مزيد من التطور والتوسع في رؤية مؤسسنا الأصلية للأنوثة القوية وذات المغزى، معاً، نتشاطر الاقتناع بأن علينا جميعاً مسؤولية المشاركة بنشاط في تشكيل مستقبل مستدام.

Gabriela Hearst

حفزت شائعات انضمام هيرست إلى العلامة التجارية المملوكة لريتشمونت في وقت سابق من هذا العام، عندما نقلت عرضها الذي يحمل الاسم نفسه إلى أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع 2021. 

هناك، ظهرت لأول مرة مجموعة من البدل الرسمية الأنيقة والفساتين المنسوجة بالألوان والعبايات الكشمير المحبوكة يدوياً، تعكس التشكيلة المفعمة بالحيوية والأناقة تماماً البوهيمية المصقولة التي أصبحت بطاقة الاتصال لشركة Chloé.

تصميمات Gabriela Hearst

ولدت هيرست في أوروغواي وترعرعت في مزرعة وهي تشبع تصاميمها بزخارف الفروسية باستمرار، هل يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر ملاءمة لمنزل تكون طبعته الأيقونية حصان؟ جنباً إلى جنب مع تفاني هيرست لتعزيز المسؤولية البيئية في صناعة الأزياء ووضعها على رأس قائمة المتنافسين.

غابرييلا هي امرأة ذات تفكير تقدمي وستكون قيادتها الإبداعية قوة إيجابية في تطوير وتوسيع رؤية المؤسسة الأصلية للأنوثة القوية وذات المغزى، تشترك في الاقتناع بأن عليهم جميعاً مسؤولية المشاركة بنشاط في تشكيل مستقبل مستدام وتطلع إلى دفع كلوي Chloé معاً إلى آفاق جديدة ".

معلومات عن Gabriela Hearst

Gabriela Hearst

  • فازت هيرست بعدد كبير من الجوائز لتبشيرها بالممارسات السليمة أخلاقياً وبيئياً في صناعة الأزياء منذ أن أسست علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه في عام 2015. 
  • حصلت على جائزة Woolmark الدولية 2016/17 في الملابس النسائية وجائزة Pratt Institute Visionary Award في 2018 ومجلس مصممو الأزياء لأفضل مصمم ملابس نسائية لعام 2020 في أمريكا وشرف بيئي في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2020.
  • أطلقت هيرست لأول مرة علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه في عام 2015 بعد توليها إدارة مزرعة الأغنام لوالدها في أوروغواي ومنذ ذلك الحين، قامت بانتظام بدمج صوف ميرينو من مزرعة عائلتها في تصميماتها.
  • لطالما كانت مدافعة عن الاستدامة.

  • فاز هيرست بجائزة مصمم الملابس النسائية الأمريكية للعام في حفل توزيع جوائز الأزياء الافتراضية CFDA لهذا العام.

  • المشاهير مهووسون بحقائبها.

ستقدم Gabriela Hearst مجموعتها الأولى من Chloé في مارس، تعيين هيرست في كلوي ساري المفعول على الفور، حيث تركت ناتاشا رامزي ليفي دورها بالفعل ومن المتوقع أن تكشف هيرست عن مجموعتها الأولى لدار التصميم في مارس المقبل خلال موسم خريف 2021.