تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
مقالات ذات صلة
تنسيقات رنيم الرفاعي لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
تنسيقات مروة كرم لإطلالات السحور في رمضان من شي إن

لا يوجد أجمل من اختيار أكثر الإطلالات أناقة لنتألق بها خلال الشهر الفضيل، تتنوع الأزياء عندما يتعلق الأمر بإطلالات الإفطار فيمكنك اختيار الفساتين أو العبايات والقفاطين المميزة أو الجامبسوت التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية.  أتينا لكِ اليوم بمجموعة من التنسيقات الراقية التي نسقتها مؤثرة الموضة والأزياء جينا ماياه من موقع شي إن التي تناسب أجواء الإفطار في رمضان. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS16. 

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    sn2110142858402222

    الفساتين الماكسي التي تكون ضيقة من عند الخصر وتكون منسدلة وانسيابية تعتبر من الإطلالات المثالية للإفطار. فهي ستجعلك أن تكوني مرتاحة وفي ذات الوقت في غاية الأناقة. سيمنح الخصر الضيق/الحزام شكل الساعة الرملية/ hourglass لجسمك مما سيعطيك جذع/طول مناسب. احرصي دائماً على اختيار الألوان الباستيل مع التطريزات الخفيفة فهي مناسبة جداً للإفطار. نسقي الإطلالة مع حقيبة مميزة وغير اعتيادية. أما للإكسسوارات يمكنك اختيار أقراط أذن على شكل Teardrop وخواتم بسيطة وناعمة. يمكنك تنسيق الإطلالة مع صندل مفتوح فهو سيمنحك طول ورقي.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    sn2110133524463361

    هذا القفطان المميز سيجعلك في غاية الأناقة في تجمعاتك العائلية، فتصميمه الأنيق والتطريزات الذهبية الموجودة عليه تجعله الأكثر تميزاً . يمكنك أن تنسقيه مع حزام خصر لتمنحي جسمك شكل وطول. نسقيه مع بنطال أبيض واسع وقميص أبيض.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    sn2111010538024119

    ما يميز هذا الفستان قماشته المنقوشة بأشكال الورود الراقية، بالإضافة إلى الترتر اللامع الذي يزين أكمام الفستان. كما أنه واسع ومريح ويمنحك حركة مميزة أثناء المشي. يمكنك تنسيق الإطلالة مع صندل كعب عال مفتوح وحقيبة مميزة.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 4

    الإطلالة الرابعة

    sn2111012644764855

    أما إذا كنت من محبي العبايات فهذه العبايا الغير تقليدية ستكون مثالية للغاية لإطلالة الإفطار. نسقيها مع حقيبة مميزة وحذاء كعب عالي مغلق.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN

 يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS16 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.