تنسيقات رنيم الرفاعي لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
تنسيقات رنيم الرفاعي لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
مقالات ذات صلة
تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
تنسيقات مروة كرم لإطلالات السحور في رمضان من شي إن

دائماً ما نكون في حيرة عن ماذا يمكننا أن نرتدي للذهاب للعزائم والإفطار في رمضان. فنحب دوماً أن نكون أنيقين ومختلفين عن العادة وأن تكون إطلالاتنا مناسبة للأجواء الرمضانية. لذلك، أتينا لكِ اليوم بمجموعة من التنسيقات الراقية التي نسقتها مؤثرة الموضة والأزياء رنيم الرفاعي من موقع شي إن التي تناسب أجواء الإفطار في رمضان. 

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS16. 

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    الإطلالة الأولى

    إذا كنتِ فتاة محجبة فهذا الفستان الأنيق ذو العنق الطويل high neck مع حزام سيكون خيار مثالي للإفطار. قصة الفستان هذه تليق جداً على الجسم النحيف. كما يمكنك تنسيق الإطلالة مع خاتم مميز وحقيبة تضيف texture على الإطلالة. اختاري صندل كعب عالي مفتوح strap لتكملي إطلالتك.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    الإطلالة الثانية

    هذه العبايا الفضفاضة ستكون من المفضلات لديك خلال الشهر الكريم. فهي في غاية الأناقة مع تطريزاتها ولمسة من اللون الأزرق المميز الموجود في خياطتها. يمكنك أن ترتديها مع فستان أبيض داخلي وتنسقيها مع حذاء أزرق مماثل للون الموجود في العبايا. اكملي اطلالتك مع الإكسسوارات البسيطة.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    الإطلالة الثالثة

    هذا الطقم الرسمي مناسب جداً للذهاب للإفطار بعد العمل كل ما عليك فعله أن تضيفي بعض الإكسسوارات مع حقيبة لامعة وصندل كعب عالي وستكونين جاهزة للذهاب.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 4

    الإطلالة الرابعة

    الإطلالة الرابعة

    أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة ومميزة فسيكون هذا الفستان الساتان الذهبي مثالي لكِ. فهو فضفاض ومريح جداً ولونه مميز وفي غاية الأناقة. نسقيه مع حذاء أحمر لإضافة لمسة ملونة على إطلالتك. كما يمكنك اكمال الإطلالة بحقيبة ذهبية لامعة مع الإكسسوارت البسيطة.أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة ومميزة فسيكون هذا الفستان الساتان الذهبي مثالي لكِ. فهو فضفاض ومريح جداً ولونه مميز وفي غاية الأناقة. نسقيه مع حذاء أحمر لإضافة لمسة ملونة على إطلالتك. كما يمكنك اكمال الإطلالة بحقيبة ذهبية لامعة مع الإكسسوارت البسيطة.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN

يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS16 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.