تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
مقالات ذات صلة
تنسيقات رنيم الرفاعي لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
تنسيقات مروة كرم لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن

لا يوجد أجمل من تجمعات وليالي رمضان التي تعتمد على روح اللمة مع الأهل والأصدقاء. ودائماً ما نحب أن نكون في كامل أناقتنا والخروج عن المؤلوف عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الرمضانية. إليك أجمل اختيارات رنيم غسان من موقع شي إن التي يمكنك أن ترتديها لتجمعات السحور خلال شهر رمضان الكريم. 

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS16. 

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    sn2109161971713426

    هذا الفستان ال A Line سيناسب جميع أشكال الأجسام. كما أن تصميم ال neckline المطوي يضيف Texture للفستان. خصر الفستان الضيق يعطي الجسم شكل ال hourglass ويطيل الجذع. كما أن الشراشيب المضافة للأكمام تضيف لمسة فخمة ومرحة للإطلالة. نسقي الفستان مع حقيبة مميزة، وأقراط أذن على شكل tear drop مع مجموعة من الخواتم البسيطة. يمكنك اختيار حذاء كعب عالي مفتوح التي ستمنح القدم شكل أنيق وتجعلك تبدين أطول.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    sn2112285426584555

    يمكنك أن تختاري هذا القفطان مع غطاء الرأس/ hood الذي يضيف لمسة عصرية على القفطان التقليدي. ما يميز هذا القفطان هو لونه وقماشته اللامعة التي تعتبر مثالية للذهاب لجلسة سحور. تصميمه وقصته المريحة تجعلك مرتاحة أثناء حركتك. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع أقراط أذن مميزة مع صندل كعب عالي مع حقيبة غير اعتيادية لتكملي بها اللوك.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    sw2112016343087247

    هذا الفستان ذي اللمعة المميزة سيكون مثالي للإطلالات النهارية والمسائية، وهذا بفضل قماشته اللامعة ولونه الوردي الباستيل. يساعد حزام الخصر بأن يمنح shape مميز للجسم، كما أن الأكمام المنفوخة تضيف volume وتوازن بين الجزء العلوي وأسفل الفستان. كما أن شكل العنق يمنح الفستان لمسة من الرقي. واختاري أساور وخواتم بسيطة. نسقيه مع contrasting heels وحقيبة يد، فالألوان المختلفة ستجعل إطلالتك trendy و chic.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 4

    الإطلالة الرابعة

    sw2107270105332040

    لو كنتِ من محبي الألوان الزاهية فهذا الطقم الchic سيكون البديل المثالي للفساتين. هذه الأكمام ذات الشكل المنفوخ مع حزام الخصر تضيف لمسة مختلفة على الإطلالة، كما يمكنك أن تضيفي سلسلة طويلة مع الخواتم لتجعليها مميزة. وأكمليه مع صندال كعب عالي مع حقيبة مميزة.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN

يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS16 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.