تنسيقات زينة أبو السعود لإطلالات عيد الفطر المبارك من شي إن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
تنسيقات زينة أبو السعود لإطلالات عيد الفطر المبارك من شي إن
مقالات ذات صلة
تنسيقات ريمي بغدادي لإطلالات عيد الفطر من شي إن
تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن

عادةً ما يأتي مع عيد الفطر المبارك روح الفرحة واللمة مع العائلة والأصدقاء. ومن أهم الأشياء التي نتطلع لها هي الإطلالات والأزياء المميزة والمختلفة التي يمكننا أن نرتديها خلال موسم العيد. نأتي لكم بمجموعة من أجمل الإطلالات التي نسقتها لكم زينة أبو السعود من موقع شي إن لتطل بها في عيد الفطر المبارك. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS16. 

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    swarabian03210305761

    هذا الفستان المتدرج سيمنحك مظهراً أنثوي وناعم والخطوط اللامعة تجعله إطلالة جميلة للعيد. تمنح قصة الفستان عند العنق V shape التي تعطي شكل أطول للعنق. اختاري مع الإطلالة أقراط أذن غير اعتياديين، مع مجموعة من الخواتم. أضيفي حقيبة ذات شكل مختلف. اختاري حذاء كعب عالي مدبب ليمنحك شكلاً أنيقاً ويمنحك طول أكثر.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    sw2111206565572337

    إذا كنتِ من محبي العبايات، فالعبايات ذات حزام الخصر شكلها عصري وأكثر مرحاً من العبايا التقليدية. فهي تمنح الجسم شكل مميز ويناسب جميع أشكال الجسم المختلفة. فهي تبرز منطقة الخصر وتساعد على إخفاء باقي زوايا الجسم التي قد لا تحبين إظهارها. نسقي الإطلالة مع حقيبة مميزة وغير اعتيادية.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    sw2110077161183800

    أما إذا كنتِ من محبي العبايات التقليدية والناعمة فستكون هذه العبايا مناسبة لك. يمكنك أن تنسيقيها مع حذاء كعب علي أحمر كلون التصميمات المميزة الموجودة على العبايا.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 4

    الإطلالة الرابعة

    sw2110244273742264

    اللون البنفسجي هو اللون الدارج لهذا الموسم، اعتمدي على إطلالة ذات Silhouette غير اعتيادي مع لمسة لامعة لتناسب العيد. إذا كنتِ تبحثين عن بديل للفساتين، يمكنك أن تنسيق ال Cape مع فستان بحزام خصر. هذا المزيج سيمنحك جذع طويل وممشوق. اختاري مع الإطلالة أقراط أذن غير اعتياديين، مع مجموعة من الخواتم. أضيفي حقيبة ذات شكل مختلف.

    استخدمي كود ZOS16 لخصم 16٪ على SHEIN

  يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS16 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.