تنسيقات مروة كرم لإطلالات السحور في رمضان من شي إن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 أبريل 2022
تنسيقات مروة كرم لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
مقالات ذات صلة
تنسيقات رنيم غسان لإطلالات السحور في رمضان من شي إن
تنسيقات جينا ماياه لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن
تنسيقات رنيم الرفاعي لإطلالات الإفطار في رمضان من شي إن

مع حلول شهر رمضان الفضيل يحب العديد منا اختيار أزياء وتنسيقات مختلفة تناسب الأجواء الرمضانية، ومع كثرة العزائم وتجمعات العائلة دائماً نعتمد على أن نكون أكثر أناقة وأن نضيف لمسة لامعة وبراقة على جميع إطلالاتنا. ولأننا نحب أن نكون دائماً جزء من مناسباتك السعيدة نأتي لكِ اليوم بتنسيقات مختلفة من موقع شي إن اختارتها مؤثرة الأزياء والموضة مروة كرم لتكون جزءاً من إطلالاتها التي تناسب سحور رمضان. 

يمكنكم الحصول على جميع الإطلالات من موقع شي إن والحصول على خصم 16% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود ZOS16.

  1. 1

    الإطلالة الأولى

    فستان أخضر

    هذا الفستان الراقي بقماشة الساتان مع حزام الخصر سيكون خياراً مثالياً لجلسات السحور. حزام الخصر سيعطيكِ hourglass shape مميزاً وجذعاً طويلاً. تصميم الأكمام لهذا الفستان سيعطي شكلاً جميلاً لذراعيك، لأنه يلفت انتباه الآخرين إليه بسبب حركته الدرامية. يمكنك أن تختاري أقراط أذن وخواتم فريدة مع حقيبة مميزة لتضيف لمسة مختلفة على الإطلالة. واكملي الإطلالة بصندل لامع مفتوح.

    استخدمي كود ZOS16  لخصم 16٪ على SHEIN 
  1. 2

    الإطلالة الثانية

    فستان أبيض مزين بالؤلؤ

    أما لإطلالة ملائكية يمكنك اختيار هذا الفستان الأبيض البسيط والراقي في ذات الوقت. يمكنك أن تضيفي إليه أقراط أذن غير اعتياديين مع حقيبة يد مزينة باللؤلؤ. اختاري حذاء كعب عالي أسود لتكملي الإطلالة.

    استخدمي كود ZOS16  لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 3

    الإطلالة الثالثة

    قفطان لامع

    هذا القفطان اللامع ذي الخصر الضيق هو قطعة مميزة لأبراز القوام ومنحك راحة أثناء الحركة. ال silhouette لهذا القفطان أنيق ويناسب جميع أشكال الجسم. فهذا القماش الانسيابي يبرز ما يجب إبرازه ويعطي الجسم شكل أنثوي وجميل. أكملي الإطلالة بأقراط أذن مع صندل كعب عال مفتوح.

    استخدمي كود ZOS16  لخصم 16٪ على SHEIN
  1. 4

    الإطلالة الرابعة

    طقم عبايا راقي

    هذه العبايا الرائعة ستجعلك محط للأنظار. فلونها الوردي الناعم وحجمها الواسعة يجعل حركتك انسيابية وأنيقة. يمكنك تنسيقها مع حقيبة مميزة لامعة روز جولد وصندل مفتوح باللون النود.

    استخدمي كود ZOS16  لخصم 16٪ على SHEIN

يمكنكم أيضاً أن تجدوا العديد من الخيارات المختلفة  بالألوان المتعددة التي تناسب جميع الأذواق . فيحرص شي إن على أن يمنحك كل ما تحتاجينه في جميع المناسبات الخاصة والسعيدة. ولتجربة تسوق أفضل يمكنكم استخدام كود ZOS16 والذي يمكنكم استخدامه لجميع المنتجات من شي إن، لتحصلوا على خصم 16% على قيمة مشترياتك.