جمانة مراد ضرة يسرا في "حرب أهلية" بدلاً من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
جمانة مراد ضرة يسرا في "حرب أهلية" بدلاً من هيفاء وهبي
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تصف هذه الأغنية بـ" ملكة جمال الأغاني"
هيفاء وهبي ترد على إحدى المتابعات بألفاظٍ غير لائقة
صورة: هيفاء وهبي تثير الجدل بتصرف جريء في جلسة تصوير

الجهة المنتجة للمسلسل المصري "حرب أهلية" استقرت على اختيار الفنانة السورية جومانا مراد، لتحل بديلة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اعتذارها عن عدم المشاركة مع يسرا في المسلسل.

المنتج المصري "جمال العدل" وضح في تصريحات له أن هيفاء اعتذرت عن المشاركة بسبب ارتباطها بحفلات في أميركا، إضافة إلى تخوفها من توقف الرحلات الجوية بين مصر وبلدها لبنان بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 أما السيناريست "مدحت العدل" فقد وضّح أن سبب اعتذارها يعود إلى أنها لم تجد نفسها في الشخصية.

هيفاء وهبي كانت من المفترض أن تجسد في مسلسل "حرب أهلية" شخصية "ضرة" الفنانة يسرا، وتمضي الأحداث لتعيش الاثنتان في صراع طوال أحداث العمل. 

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا وجومانا مراد، الفنانة جميلة عوض، وجارٍ باقي الترشيحات، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز. 

ترشيح الفنانة "جومانة مراد" جاء بعد النجاح الذي حققته مع يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2020 خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي تصدر قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة في هذا الموسم.

مسلسل "حرب أهلية" تنتجه شركة "العدل غروب" بالتعاون مع شركة "سينرجي"، كتابة مدحت العدل، إخراج سامح عبدالعزيز، وكان من المفترض أن يتم تصويره خلال الفترة الماضية إلا أن إصابة يسرا والمنتج جمال العدل بفيروس كورونا، أرجأ ذلك.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج معاينة أماكن التصوير وإنهاء باقي التعاقدات مع أبطال العمل، استعداداً لانطلاق أولى عمليات تصويره خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الشركة المنتجة لـ"حرب أهلية" أن هذا الاسم ليس النهائي للعمل، لكن تم وضعه بصورة مبدئية لحين الاتفاق على الاسم الذي سيتم عرضه به.