جهاز العرض DualUp من إل جي .. ضاعف الشاشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
جهاز العرض DualUp من إل جي .. ضاعف الشاشة
مقالات ذات صلة
جهاز PuriCare من إل جي .. الهواء النقي في جميع أنحاء منزلك
احصل على أفضل تجربة مسرح منزلي مع جهاز عرض إل جي HU70LG سينابيم
العمل على مهامك أسهل مع شاشة إل جي UltraWide المنحنية

دائماً ما تبهرنا إل جي بمنتجاتها التي تتسابق مع التطور التقني لما تقدمه من أجهزة حديثة تلبي احتياجات المستخدمين على أكمل وجه، والتي تتضمن تقنيات ذكية تسهل عملية التحكم في الأجهزة الإلكترونية، أو تقنيات ترتقي بمستوى جودة القطع. من الأمثلة على أحدث الأجهزة التي تطرحها إل جي جهاز العرض DualUp، وللتعرف بشكل أقرب على شاشة DualUp من إل جي، تفضلوا بقراءة المقال التالي.

ضاعف التجربة!

باستخدام شاشة DualUp من إل جي يمكنك تحسن كفاءة العمل والإنتاجية في الوقت نفسه، فمع تنسيق الشاشة الجديدة بنسبة أبعاد 16:18 يمكنك تشغيل جهازي عرض بقياس 21.5 بوصة (نسبة أبعاد 16:9) على شاشة واحدة. هذا وبالرغم من أن جهاز العرض DualUp يسمح لك بمضاعفة التجربة، إلا أنه لا يشغل سوى مساحة صغيرة! بناءً على ذلك تعتبر الشاشة مثالية للمصممين، والمبرمجين حيث يمكنهم كتابة التعليمات البرمجية أو النص بقدر أكبر على الشاشة بضعفي الحجم ودون الاضطرار للتمرير بالماوس.

Photo1

تركيب سهل .. واستخدام سلس

لا داعي للقلق بشأن تركيب جهاز DualUp من إل جي، إذ يتميز الجهاز بسهولة تركيبه، كما أن تصميم الشاشة والقطع المرفقة تجعل من استخدامه أمراً في غاية السلاسة، إذ يتضمن حامل مريح بمشبك C. كما يساعد جهاز عرض DualUp المستخدمين على إعداد مساحة العمل بشكل مريح في مساحتهم الحالية.

شاشة عرض بجودة مذهلة

يتضمن جهاز DualUp من إل جي شاشة العرض SDQHD بقياس 27.6 بوصة (2560 ×‏ 2880، نسبة أبعاد 16:18) من نوع Nano IPS، والتي تمنح المستخدم صورة بجودة رائعة مع مدى لوني واسع، و%98 من نطاق ألوان DCI-P3، فضلاً عن تقديم استنساخ حيوي للألوان بدعم من HDR10.

 حركات ووضعيات متعددة

يتيح حامل جهاز DualUp من إل جي المرفق إمكانية تعديل الشاشة من خلال حركات متعددة ومريحة في حدود نطاق دوران العين، حيث يمكن التمديد والطي والتدوير والدوران حول المحور والارتفاع والميل إلى الجانب من أجل توفير موضع ممتاز للشاشة.  

  • التمديد/الطي: 210 ملم
  • التدوير: بزاوية ±335°
  • الدوران حول المحور: بزاوية 90° (عكس حركة عقارب الساعة)
  • الارتفاع: 130 ملم
  • الارتفاع السفلي: 35 ملم
  • الميل: بزاوية ±25°

حماية من الضوء الأزرق

من أجل منح المستخدم راحة للعينين تدعم شاشة شاشة DualUp من إل جي وقاية العينين من الضوء الأزرق، وذلك من خلال اعتماد شاشة العرض بضوء أزرق منخفض بلون حي مع TÜV Rheinland Eyesafe® من LG عن طريق الجمع بين تعديلات المكونات الجهازية والبرمجية للألوان الأحمر والأخضر والأزرق مع الحفاظ على جودة لون حيوية.

Photo2

إجهاد أقل للعينين

تتضمن شاشة DualUp من إل جي مستشعر إضاءة محيط بتفاعل مع الضوء ويقوم بالتحكم التلقائي لسطوع الشاشة بناءً على الإضاءة المحيطة، فمثلاً تكون الشاشة أكثر سطوعًا في المناطق الساطعة، وأكثر قتامة في المناطق المظلمة ما يوفر بيئة عمل مريحة.

سهولة التحكم والتوصيل

يتضمن جهاز DualUp من إل جي منفذ ™USB Type-C، والذي يتيح للمستخدم عرض ونقل البيانات لشحن الجهاز المتصل (حتى 96 واط)، مع تمكين الدعم لجهاز الكمبيوتر المحمول، وكل ذلك في الوقت نفسه عبر كابل منفرد.

Photo4