جهاز تدليك الرقبة الجديد في طريقه إليك!

سويتش تمنحك نظرة حصرية لتجربة فريدة من نوعها لتخفيف الآلام باستخدام جهاز تدليك الرقبة الذي سيصبح متاحا للجميع عبر المتاجر والإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 أغسطس 2022
جهاز تدليك الرقبة الجديد في طريقه إليك!
مقالات ذات صلة
الرقبة
ما أهمية تدليك الطفل الرضيع؟ وما هي الطريقة الصحيحة للتدليك؟
مقارنة بين جهاز Galaxy Tab S الجديد وجهاز iPad Air

3 أغسطس 2022 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة: في حين أنه معروف عن شركة سويتش التخصص في الأدوات والأجهزة التكنولوجية المتطورة ، فإنها توكد لعملائها ضرورة الحصول على تجربة فريدة مصممة خصيصا لهم ولاستخدامهم اليومي. مع إطلاق جهاز تدليك الرقبة الجديد ، نحن مقتنعون أن الوسادة هذه ستكون عشقك اليومي في كل مكان وفي كل يوم!

يتضمن جهاز تدليك الرقبة من سويتش عدة ميزات قوية مثل ثلاثة خيارات مختلفة للتدليك وثلاثة مستويات للتدفئة وبطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 3000 مللي أمبير مصممة لتوفير حل سريع وسهل وفعال لتخفيف آلام الرقبة إلى جانب ضمان لمدة عامين.

يساعد جهاز تدليك الرقبة على تخفيف الإجهاد في منطقة الرقبة وتقليل الألم. إن التصميم الفريد لأجزاء التدليك سيجعلك تشعر وكأنك تتلقى تدليك يدويا محترفا. سيكون هذا المنتج أقرب صديق لك في المنزل ورفيق سفر رائع. أثناء مشاهدتك التلفاز أو ممارسة ألعاب الكمبيوتر، احصل على جلسة تدليك مريحة للأعصاب. ويساعد التدليك لمدة 15 دقيقة قبل النوم على تحسين جودة النوم عن طريق تحفيز الدورة الدموية.

بفضل جودة التصنيع الفائقة والميزات الفنية مثل خفة الوزن (709 جراما) والحجم (270 × 266 × 112 ملم) والمواد (وحدة تزويد بالطاقة (PU) والقماش و ABS و PC)، يمكنك الحصول على التدليك أينما أردت! بفضل البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن من نوع ليثيوم سعة 3000 مللي أمبير ومدخل بقوة 5 فولت/1 أمبير ودرجة الحرارة القصوى تبلغ 5 (وات)، يدفعك هذا المنتج في الحال إلى راحتك بمجرد وضعه حول عنقك.

ماذا يوجد في العلبة؟

يحتوي على مجموعة متنوعة من ضمنها: جهاز التدليك الخاص بالرقبة، كابل شحن سريع من نوع USB "النوع C" ، ودليل مستخدم لمساعدتك على فهم المنتج وكيفية استخدامه بشكل أفضل، وأخيرا وليس آخرا حقيبة دافئة تستخدم لتحسين ميزة التدفئة في المنتج.

وكل هذه الميزات تقدم بسعر معقول وبلونين جذابين: الأخضر والبرتقالي.

ترقب جيدا وتأكد من تحديث نفسك جميع إصدارات منتجاتنا التي ستتوفر في السوق قريبا جدا من خلال متابعتنا على صفحة الأنستجرام @justswitchme.

جهاز تدليك الرقبة من سويتش سيصل قريبا إلى جميع مواقع Axiom Telecom للبيع بالتجزئة وعلى الإنترنت على العنوان JustSwitch.com.

النهاية

عن سويتش

تعتبر سويتش بوابة تقنية متخصصة تعمل على تصميم مجموعة من ملحقات التقنية وتوفيرها بهدف استيعاب شخصية كل عميل وأناقته. باستخدام سويتش، يصبح العميل هو المصمم من خلال أداة التخصيص، حيث يمكنه إنشاء تصميماته الشخصية الخاصة باستخدام الصور والعناصر الفنية والنصوص والأيقونات. يقوم العملاء بتخصيص هواتفهم الذكية أو وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو التابلت أو الأجهزة الصوتية. يوفر المحول مكتبة صور شاملة تتضمن محتوى حصري حيث يحدد العملاء ما يناسبهم بشكل أفضل. كما نقدم مجموعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك الدعم من حيث الضمان والإصلاح والاستبدال بالإضافة إلى إمكانية العودة والشحن المجاني.

لمتابعة لمزيد من إصدارات المحولات من خلال الموقع

جهات اتصال الوسائط:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: PR@justswitch.com أو dana@justswitch.com