جهاز PuriCare من إل جي .. الهواء النقي في جميع أنحاء منزلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
جهاز PuriCare من إل جي .. الهواء النقي في جميع أنحاء منزلك
مقالات ذات صلة
لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي PuriCare
جهاز العرض DualUp من إل جي .. ضاعف الشاشة
كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

يعتبر جهاز تنقية الهواء من الأجهزة المهمة وخصوصاً للقاطنين في الشقق التي تفتقر للتهوية الجيدة، حيث يساعد الجهاز على تحسين عملية التنفس وتقليل نسبة ثاني أكسيد الكربون، ما يدعم انتشار الهواء النقي في جميع أنحاء المنزل. هل تبحث عن أفضل جهاز لتنقية الهواء؟ لا بد لك من الاطلاع على جهاز PuriCare من إل جي، ولتتعرف عليه عن قرب تفضل بقراءة المقال التالي.

شهادات عالمية

حصل جهاز PuriCare من إل جي على عدة شهادات عالمية تمنحه العديد من الاعتمادات، وتشمل:

  • معتمد من قبل AAFA (الأمريكية): لقدرة على خفض مستويات المسببات الحيوية للحساسية المنقولة عبر الهواء بنسبة %75 أو أكثر بمرور الوقت.
  • معتمد من BAF: كونه يوفر الجهاز أداءً مدعومًا بشهادة مؤسسة الحساسية البريطانية (BAF)، ويمنع مسببات الحساسية التي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية.
  • معتمد من CA: فقد حصل الجهاز على الاعتماد بعد العديد من الاختبارات، بما في ذلك قياس قدرة التنقية، كما أن المستشعر البصري للغبار معتمد من حيث قدرته على اكتشاف وإزالة الغبار الدقيق.
  • معتمد من KAF: تمنح شهادة المؤسسة الكورية لعلاج الربو (KAF) فقط للمنتجات المضمونة للمساعدة في علاج الربو والحساسية.

صورة 1

تصميم أنيق وانسيابي

يحمل جهاز PuriCare من إل جي تصميم انسيابي مستدير بمقدار 360 درجة، ما يجعله إضافة مميزة لأي غرفة من غرف المنزل، كما يتضمن الجهاز ضوءاً يتغير في اللوحة ليعكس درجة التلوث، بالإضافة إلى فتحة الهواء الثلجي التي تضيف لمسة حديثة في المنتج.

صورة 2

الهواء النقي في جميع أنحاء منزلك

بفضل جهاز PuriCare من إل جي ستحصل على تنقية بمقدار °360 درجة، حيث يمتص الجهاز الملوثات بمقدار °360 درجة ويوفر هواءً نظيفًا للجميع الأشخاص الموجودين في المنزل، مهما كان مكان تركيبه.

صورة 3

هواء نقي حتى أبعد الأماكن في الغرفة

يعمل معزز التنظيف في جهاز PuriCare من إل جي على رفع الهواء وتدويره لتوفير هواء نقي في كل الزوايا، ويوفر هواء نظيف مفلتر لمسافة تصل إلى 7.5 أمتار.

صورة 4

فلترة مكوّنة من 6 خطوات

يشتمل نظام العناية الكاملة بمقدار 360 درجة في جهاز PuriCare من إل جي على عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات لإزالة أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة، ويضمن ذلك توفير هواء نظيف للأطفال الرضع.