حفيدة فاروق الفيشاوي تقوم بهذا التصرف نحو جدها رغم وفاته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
حفيدة فاروق الفيشاوي تقوم بهذا التصرف نحو جدها رغم وفاته!
مقالات ذات صلة
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور

فاجأت لينا أحمد الفيشاوي حفيدة النجم فاروق الفيشاوي متابعيها على انستقرام، بالتصرف الذي ستقدم عليه نحو جدها الراحل رغم وفاته.


لينا أحمد الفيشاوي بدأت تتفاعل مؤخراً بشكل ملحوظ على انستقرام، وتخرج في بث مباشر للحديث عن أمور تخصها، وأحياناً تطلب من متابعيها أن يوجهوا لها الأسئلة، التي تأتي في الغالب عن أمور تخص علاقتها بوالدها أو جدتها الفنانة سمية الألفي وجدها الراحل.

حفيدة فاروق الفيشاوي تقرر إنشاء حساب له على انستقرام رغم وفاته
وكشفت لينا أحمد الفيشاوي مفاجأة تخص جدها فاروق الفيشاوي، وهي أنها بصدد إنشاء حساب رسمي له يحمل اسمه، حيث أنه لم يملك أي حساب على انستقرام من قبل.

هكذا وصفت ابنة أحمد الفيشاوي جدها الراحل فاروق الفيشاوي

وفي ذات السياق، حرصت ابنة أحمد الفيشاوي على الاستجابة لأحد الأسئلة التي طلبت منها أن تصف جدها الراحل فاروق الفيشاوي فقالت عنه: "لقد كان طيباً وكريماً ولديه روح شابة مرحة، يضئ أي مكان يتواجد فيه، لن ينسى أبداً بسبب ما تركه من أثر وتأثير على كل شيء وكل شخص".

وكانت لينا ابنة أحمد الفيشاوي دخلت في صراع مع والدها، لتخرج في عدة فيديوهات تشن هجوماً عليه بسبب عدم دفعه لمصاريف دراستها في لندن، الأمر الذي وصل للقضاء ونالت حكماً لصالحها يلزم والدها دفع المصروفات المتأخرة وإما سوف يتعرض للحبس.

وأكدت محامية أحمد الفيشاوي من جانبها أن موكلها سوف يدفع المبلغ المستحق، ولكنه سيواصل الإجراءات القانونية التي منها ضم ابنته إلى حضانة جدتها والدة هند الحناوي وإلزامها بالعودة إلى مصر لتنفيذ الحكم السابق بذلك.