دار لويس فيتون تفتتح متجراً لتجربة الأحذية في دبي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 نوفمبر 2012 آخر تحديث: الأربعاء، 26 فبراير 2014
متجر لويس فيتون لتجربة الأحذية
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تطلق روح فتاة الاستعراض...
صيحات الأحذية لربيع 2021 من عروض الأزياء
Rene Caovilla تطرح فيلماً قصيراً بعنوان Walk Your Way

في تجربة فريدة من نوعها، تفتتح دار لويس فيتون متجراً يتيح للزبائن تجربة الأحذية افتراضياً في دبي، مخصّصاً بشكلٍ حصري لأحذية السهرات للرجال والنساء، ويقع في قسم "ليفل" المخصص للأحذية في مول دبي.

في إطار يجمع بين الكلاسيكية والأناقة، ستعرض دار لويس فيتون مجموعة مختارة من التشكيلات العصرية الملائمة للأمسيات والسهرات تم اختيارها خصيصاً لاحتفالات نهاية العام ولتعكس الديكور الداخلي عالي الرفاهية.

يبقى المفهوم الهندسي وفياً لرغبة لويس فيتون في تحويل كل زيارة للمتجر إلى رحلةٍ استثنائية. في تكريمٍ لأسلوب الصالونات الفرنسية الفاخرة وأناقتها، يرحّب المتجر بالزوّار في مدخل مسقوف داكن اللون، فيه صندوق نادر ومعتق؛ خزانة Secrétaire Souliers التي تتحدث عن ماضٍ مثير حافلٍ بتقاليد السفر.

في القسم المخصص للسيدات، يعرض شمعدان عتيق من الكريستال يلقي الضوء على قطع أثاث مترفة من المخمل الغني ومرايا رائعة من البندقية. أما الجدران فمغلّفة ببطانة لويس فويتون المعروفة بالـ capiton توحي برقة إلى القسم الداخلي من الصناديق الصلبة التي تبعث في النفس شعوراً استثنائياً طافحاً بالحميمية.

في المساحة المخصصة له، يبدو الديكور مستوحىً من النادي التقليدي الخاص بالرجال، في جوٍ من الشوكولاتة الداكنة وأريكة تشسترفيلد في الوسط. وبلمسةٍ مميزة كخلفية لمجموعة الأحذية المناسبة للأمسيات والسهرات، بدت الشمعدانات من الواجهات الزجاجية والنحاسية في تنسيق ذكي نشر في أرجاء الغرفة.