نادين نجيم... تتألق بأحرف الأبجدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر 2021
نادين نجيم... تتألق بأحرف الأبجدية
مقالات ذات صلة
إطلالة نادين نجيم... بمستحضرات التجميل هذه
أبجدية الياسمين مجدداً بتوقيع المصمّمة منال عجاج
مجموعة حقائب Chloe الجديدة تعيد كتابة الأبجدية

لطالما عرفت المرأة العربية بحبها للزينة التي تعتبر جزء من أصولها التي تعبر عن صلابتها وشغفها وذوقها الرفيع. ودائماً ما تحرص مجوهرات داماس دار التصميم الرائدة في الشرق الأوسط، أن تختار كل ما يمثل ويرفع من قدر المرأة العربية بمجوهراتم الاستثنائية. لذلك، خصصت مجموعة "ألِف" المُميزة الخاصة بها التي تبرز صورة ألف الأنيقة بقطع جديدة أكبر وأكثر جرأة. لا تزال مجموعة "ألِف" رمزًا حقيقيًا لتمكين المرأة في دول الخليج، وتتألق نادين نسيب نجيم سفيرة علامة داماس التجارية في تجسيد واقعي وحقيقي لتمكين المرأة.


تواصل مجموعة "ألِف" تجسيد الروح القوية للمرأة التي تقف بقوة وفخر واعتزاز، تمامًا مثل حرف الألف.  هذه المجموعة تستمد إلهامها من الحرف الأوّل للأبجدية العربية، الذي يدلّ على جذورنا القوية وتراثنا الغني وأصولنا العريقة "الأصل"، حيث صُممت "ألف" لإبراز النجاح والرحلة التي تبدأها كل امرأة.


"ألف امرأة يمكنها الدفاع عن نفسها، المرأة التي يمكن أن تواجه التحديات في أصعب الأوقات"، ما قالته نادين عند مُقابلتها. نادين نجيم هي شخصية رئيسية في الشرق الأوسط وتُعتبر مثال رائع في القوة والنجاح ومصدر إلهام للكثير من النساء. فانضمت نادين إلينا لتعرض نُسختها من امرأة ألف في هذا المجموعة الجديدة، التي تحدثت فيها عن أهمية أن تكون المرأة قادرة ومحبوبة وقوية، كرسالة تريد أن تسلط الضوء عليها لجميع النساء. حيث قالت: "ما يجعل المرأة فريدة من نوعها هو ما هي عليه من الداخل، وشخصيتها، وأخلاقها، وطريقة حديثها وتفكيرها وأسلوبها الخاص، ومن ثم يأتي الجمال الخارجي".

نادين نجيم... تتألق بأحرف الأبجدية

تفتخر داماس بتعاونها مع النساء المُلهمات في المنطقة اللواتي يناصرن هذه المزايا ومنهم، مهيرة عبد العزيز؛  مذيعة تلفزيونية شهيرة ووجه المجموعة لحملتين، آمنة القبيسي؛ أوّل سائقة سيارات سباق إماراتية، نايلة الخاجة؛ أوّل مخرجة سينمائية إماراتية، رها محرق؛ أوّل امرأة سعودية تتسلّق قمّة إيفرست، عليا النيادي؛ أوّل راقصة باليه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وزهرة لاري؛ أوّل متزلجة إماراتية على الجليد،  كل هؤلاء النساء المُلهمات قاموا بمشاركتنا بتجاربهم كنساء ألف.


تُسلّط مجموعة "ألِف" الضوء على جمال الأحجار الكريمة الملوَّنة والمستوحاة من فن الفسيفساء، وتستخدم الذهب الوردي عيار 18 قيراط لابتكار تصميم معقد الذي يملأ التَّجويف الذهبي لحرف "الألِف". ولِدت فخامةُ "ألِف" من خلال الذهب الخالص ونصف الألماس والترصيعات الماسية الكاملة، بالإضافة إلى اللون الأبيض الراقي لعِرق اللؤلؤ.  تم تطوير التصميم من سماكة ستة مليمترات إلى ثمانية مليمترات ليُظهر قوة وجمال مجموعة "ألِف" الجديدة، والتي تنعكس في كل امرأة "ألِف".

نادين نجيم... تتألق بأحرف الأبجدية

فستجدوا من بين هذه المجموعة الفريدة ما يمثلكم أو ما يلهمكم ويجعل منكم امرأة "ألِف". يمكنكم الآن أن تستكشفوا المجموعة من على موقع داماس الرئيسي أو بزيارة أقرب فرع لكم.