رامي وداليدا عياش: كل يوم عيد حب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رامي وداليدا عياش: كل يوم عيد حب

بالنسبة لرامي عياش، وزوجته داليدا فإن معاني عيد الحب تختلف بحسب كل ثنائي، مع التأكيد على أن رمزية هذه المناسبة تبقى مميَّزة لتأكيد الحب القوي ومشاعر التقدير التي تجمعهما، علماً أن كل يوم في حياتهما هو عيد، فالحب الذي لا يُختصر بتاريخ. 
عن كيفية الإحتفال بهذه المناسبة يقولان: “منذ تعارفنا ونحن نحتفل بطريقة مختلفة بهدف الإبتعاد عن الروتين، والأجمل أننا نسعى دائماً إلى تجديد الحب بيننا لأننا نتوق إلى عيشه بتفاصيله”. 

أما عن الهدية الأهم التي تبادلاها وتلك التي يحبان الحصول عليها، يشير الثنائي الى أنَّ الإعتراف بحبهما هو أول هدية تبادلناها وأجملها على الإطلاق، وأن إنجاب الأولاد هو أثمن هدية ممكن أن يحصلا عليها.  لدى سؤالك لهما ما إن كان احتفالهما بهذا العيد اختلف بعد الزواج أم ما زالت العادات هي نفسها، يلفتان الى أن التغير يكمن فقط في التفاصيل، لكن السعادة التي يشعران بها تزداد مع السنوات.
وفي ما يتعلق بالمفاجآت التي يحضرانها يقول رامي عياش :”المفاجآت بيننا لم ترتبط يوماً بفترة الأعياد بل نسعى إليها دائماً لأنها تعزّز من الحيوية التي تتسم بها حياتنا الزوجية”.  
أما داليدا فتلفت إلى مفاجآت رامي العديدة والمختلفة وأفكاره “الجهنمية” التي تحمل بصمته الخاصة والتي تلامس تماماً شخصيتها وما ترغب به.

شاهدوا أيضاً:

رامي وداليدا عياش: ننشد الهدوء والرومانسية في هذه الأماكن!

أين سيقضي رامي عيّاش عيد العشاق؟

صور وفيديو رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد زوجته داليدا عياش
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار