رومانسية تيم حسن وسيرين عبد النور تحرك القلوب في "الهيبة - الحصاد"

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
ضجة بسبب رومانسية تيم حسن وسيرين عبد النور في "الهيبة - الحصاد"
مقالات ذات صلة
هذه هي أكثر ثنائيات مسلسلات رمضان جاذبية وأناقة.. من اعتلى عرش النجاح؟
سيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسن
فيديو تصرف غريب من معجب بسبب توتر الأحداث في مسلسل "الهيبة - الحصاد"

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات من كليب ناصيف زيتون "أزمة ثقة" الذي يستعرض لقطات رومانسية بين تيم حسن وسيرين عبد النور من مسلسلهما "الهيبة - الحصاد" الذي سينافس ضمن مسلسلات رمضان 2019.

وظهر مدى التناغم بين النجمين تيم حسن وسيرين عبد النور من خلال المعروضة في الكليب، حيث كشفت عن لقطات رومانسية تحرك القلوب، ويبدو أن قصة حبهما في العمل ستكون درامية للغاية ومليئة بالمشاهد المؤثرة التي ستتسبب في بكاء الجمهور.

وكشف الكليب لمحات عن قصة الموسم الجديد من العمل بيّن كيف انتقل جبل شيخ الجبل إلى بيروت ليقع في حب جارته نور (سيرين عبدالنور) منتحلاً صفة رجل آخر يدعى فادي، وتتوالى الأحداث والمواقف الرومانسية بينهما قبل أن تكتشف أمره وتدخل حالة صدمة بعد محاولة إلقاء القبض عليه لدى زيارته ابن عمّه شاهين الذي يتلقّى العلاج في المستشفى بعد تعرّضه لإطلاق نار في نهاية الجزء الأول من "الهيبة".

ومع عرض الكليب، أصبح المسلسل من أكثر المواضيع حديثاً عبر تويتر، حيث كثرت التغريدات التي تمتدح الأغنية وأداء البطلين، مما جعل البعض يؤكد أنهما قد ضمنا بالفعل الفوز بأفضل ثنائي هذا الموسم حتى قبل بداية المنافسة فعلياً.

وكان النجم قصي خولي من بين المهنئين، حيث كتب عبر "انستقرام": "أبو الورد الغالي ألف مبروك وان شاء الله يكون كالعادة الهيبة هو العمل.. طبعا المباركة موصولة للكل نجوم العمل والمخرج وكل من يعمل بالهيبة.. كل الحب خي"، ليرد عليه تيم حسن بقوله: "ابو السوس الحبيب.. شكرا وعقبال نجاحك بخمسة ونص كل التوفيق يامذوق".