سلسلة الصيف من إن آر تي سي فريش: حلول منعشة ، مختومة بمفاجأة كود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
سلسلة الصيف من إن آر تي سي فريش: حلول منعشة ، مختومة بمفاجأة كود
مقالات ذات صلة
إن آر تي سي فرش تستقبل عيد الفطر بحسومات 30%
مجموعة إن آر تي سي تستقبل رمضان بعروضات سخية ووصفات مميزة ومسابقة طبخ
غرفة تجارة دبي تقدم شهادة أفضل شركة تصدير إلى مجموعة إن آر تي سي

بما أننا بلغنا شهر يونيو، فمن الآمن أن نعلن أن وقت الإجازة الطويلة لقد وصل مع أيام العطل، أيام حمام السباحة، لحظات الشاطئ، والاستمتاع مع العائلة! الصيف قد بدأ بشكل رسمي، لذا دعونا نبدأ الاهتمام بالترطيب حتى نحافظ على نشاطنا هذا الموسم. خلال هذه الأشهر، تقدم إن أر تي سي فريش مجموعة غنية من العروض لمساعدة إمكانية ضبط درجات حرارة الجسم بسلاسة تامة مع ضمان الحفاظ على الطاقة والترطيب حتى تنتعش هذا الصيف. كما هو الحال بالنسبة لمفاجآت صيف دبي التي طال انتظارها، فقد

قدمت رمز صيفي مفاجئ مخصص لك.

إن دمج فاكهة الصيف الطازجة في نظامك الغذائي اليومي يعتبر من أسهل الطرق لضمان تحميل الفيتامينات الأساسية والألياف ومضادات الأكسدة لإعطاء جهازك الدفعة الفورية من الطاقة التي يحتاجها. فهي لا تساعد فقط في التقليل من التعب والإرهاق، إنها تجربة صيف شائعة لكثيرين خلال هذا الموسم و تساعد أيضا بشكل مكثف للحفاظ على نظام غني بالفيتامينات  وفعال ومرطب.

​​تعتبر الفواكه إختيارا رائعا لما قبل الوجبة وهي بديل ممتاز للوجبات الخفيفة ذات السعرات العالية من السكريات للحصول على الجسم الصيفي مع المحافظة على التغذية.

وتعد المياه وعصائر الفاكهة الطازجة ومياه جوز الهند العطرة من المشروبات الفائقة في هذه الاشهر. كما نشجع على إستهلاك الفواكه الموسمية باعتبارها من أكثر المواد المبردة الصحية التي تروي العطش. وتتمتع بفوائد عديدة تتراوح بين الفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة. ودمجها في نظامكم الغذائي الصيفي سيساوي فوائد شاملة هائلة تمتد إلى الجلد والشعر والجسم.

تضم إن أر تي سي فريش ما يزيد عن ٧٠٠ منتج في حافظتها ، وتتميز بتنوع هائل من كل ما يمكن أن يشتهيه العملاء هذا الصيف بدءا من التوت الصيفي الغني بالمواد المغذية والمانجو اللذيذة وثمار الجريب فروت ذات العصير المنعش والأناناس الاستوائية والرمان الذي يتم التقاطه يدويا والبابايا الحلوة والبطيخ المفضل في الصيف.

وفي شهر يونيو من هذا العام ، تقدم إن أر تي سي فريش لجميع عملائها كود خصم مفاجأة بمناسبة حلول الصيف يصل إلى ٣٠٪ عند الدفع عندما يطلبون طلباتهم عبر تطبيق واتساب (+971509751445) وهذا ينطبق على الأصناف مسبقة القطع والجاهزة أيضا!

ابدأ في إستكشاف وصفات جديدة أو افعلها بنفسك لتخليط العصائر الطازجة، وسلطات الفاكهة، والسموذي، والسلطات الخصبة لتحافظ على ترطيبك مثل المحترفين - ثق بإن أر تي سي فريش لتقريبك من أكثر المنتجات الطازجة المتوفرة في المنطقة هذا الموسم.

عن إن أر تي سي فريش

بدأت شركة إن أر تي سي فريش بداية متواضعة في عام ١٩٧٣ ومهمتها توفير أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والالتزام بأعلى المستويات، وتعد من أكبر الشركات المستوردة والمصدرة للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط. ويتوفر في المتجر الإلكتروني مختلف أنواع الفواكه والخضار والعصائر والمنتجات العضوية، بالإضافة إلى عدد كبير من منتجات الهدايا المبتكرة كسلة الفواكه وبطاقات الهدايا الإلكترونية. فضلا عن ذلك فإن المتجر يعرض مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات المعبأة مسبقا. وتشتهر ن أر تي سي فريش بجهودها في سوق الفواكه والخضار من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها للعملاء والأسعار المعقولة والالتزام بأعلى معايير الجودة على مستوى المنتجات والعمليات.

موقع ويب

إنستغرام

فيس بوك

تيك توك

يوتيوب

تويتر