"شي إن"(SHEIN) تطلق إضافات جديدة كلياً إلى تشكيلة “MODELY”

التنسيقات الرومانسية المستوحاة من الزهور في "حديقة مونيه" تعكس جمالية النقشات النابضة بالحياة والمأخوذة من رسومات الفنان لتتجلّى في تصميمات أنيقة وعصرية من "شي إن" (SHEIN)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
"شي إن"(SHEIN)  تطلق إضافات جديدة كلياً إلى تشكيلة “MODELY”

أطلقت "شي إن" ( SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، اليوم، إضافات جديدة إلى تشكيلة Modely في منطقة الشرق الأوسط. وحملت المجموعة اسم "حديقة مونيه" وهي عبارة عن تصاميم جديدة كلياً مستوحاة من الزهور ومأخوذة من روائع الأعمال الفنية للفنان كلود مونيه، أحد أشهر الرسامين الفرنسين عبر التاريخ ورائد الحركة الفنية الانطباعية.   

تحتفي النقشات النابضة بالحياة للمجموعة بروعة أعمال الفنان وحسّه المرهف، مسلطةً الضوء على الألوان الزاهية ودورها في إضفاء الجمالية على أعمال مونيه المستوحاة من سحر المناظر الطبيعية والمروج وزنابق الماء التي تجسّد أشهر لوحاته، فضلاً عن الأضواء الطبيعية في رسوماته، والتي تخترق العناصر الظلية للسماء الداكنة. وتساهم الطيات المتعرجة والربطات الكلاسيكية والأكمام الواسعة والأزرار المزخرفة والأقمشة المريحة في خلق تصاميم مميزة تضفي لمسة من الأناقة العصرية والتناسق الفاخر على أي خزانة ملابس.

تحتفي تشكيلة Modely من "شي إن" (SHEIN) بالنساء الجريئات والذكيات والأنيقات في الشرق الأوسط، وتضمن لهن عدم المساومة على الأناقة أو التنازل عنها، وسواء كنّ يتنزّهن في المدينة أو يستمتعن ببعض الوقت الخاص بمفردهن أو يحتفلن بالمناسبات العائلية، فستتيح هذه التشكيلة بأقمشتها عالية الجودة لهن التعبير بحرية عن شخصيتهن الفريدة وتمنحهن الشعور بالراحة عند ارتداء ملابسهن اليومية.

المجموعة متاحة الآن عبر https://ar.shein.com/Series/SHEIN-Modely-sc-66675514.html.

نبذة عن "شي إن" (SHEIN):

"شي إن" (SHEIN) هي شركة عالمية رائدة في التسوّق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، وهي ملتزمة بتوفير جمال الموضة في متناول الجميع. نحرص على استخدام تقنيات التصنيع حسب الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد السريعة الخاصة بنا، مما يقلل من هدر المخزون ويمكننا من خلال مكاتبنا المنتشرة في كافة أنحاء العالم من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم في أكثر من 150 دولة.