صور ابن رامي عياش بعدما أصبح أكبر عمراً وظرافة حركاته تشعل انستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
صور ابن رامي عياش بعدما أصبح أكبر عمراً وظرافة حركاته تشعل انستغرام
مقالات ذات صلة
صورة الموت يكسر قلب رامي عياش وزوجته
فيديو وصور: مفاجأة داليدا عياش لزوجها رامي عياش لمناسبة عيد ميلاده..
صورة رامي عياش وزوجته داليدا يخطفان الأنظار بإطلالة متتناسقة باللون الأسود

أشعل ابن الفنان اللبناني البوب ستار رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش أرام مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف والديه عن الكثير من صوره الحديثة على انستغرام أظهرت كم أصبح صبياً ظريفاً بحركاته.

رامي عياش وابنه أرام

البوب ستار رامي اتخذ قراراً مسبقاً بعدم الكشف عن ملامح ابنه لكنه لم يحرم متابعيه من نشر الكثير من الصور المختلفة له حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من دون الكشف عن ملامحه ابداً فأغلب الصور الملتقطة له من الجانب أو من الخلف.

رامي عياش وابنه

من الواضح أن ابن الفنان رامي عياش يحمل ملامح جذابة فهو يمتلك شعر أشقر ويبدو من صوره أنه ذو حركات ظريفة فطالما لفتت صوره أنظار متابعيه.

شاهدي أيضاً: فيديو: هكذا عزف ابن رامي عياش على البيانو..

على صعيد الفن سيطير الفنان رامي عياش لتونس لغحياء حفل في السابع من يوليو ضمن مهرجانات بعلبك الدولية من ثم سيستعد بعدها لعدة حفلات في مهرجانات لبنانية بين زحلة والأرز.

داليدا عياش وابنها أرام

حصد كليب الفنان البوب ستار رامي عياش الأخير "ياحبيب القلب" إعجاب الجمهور كثيراً وحصد الكثير من المشاهدات كذلك قام بغناء شارة المسلسل الرمضاني "لآخر نفس" وتميز بما قدمه من ثم قدم أغنية بعنوان "ضمني".

داليدا عياش وابنها

احتفل البوب ستار رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بزفافهما في سبتمبر 2013 في حفل فخم وأسطوري من ثم توجها حينها لقضاء شهر العسل في إيطاليا.