صور زواج نجوى كرم وهذا هو زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2017
صور زواج نجوى كرم وهذا هو زوجها
مقالات ذات صلة
نجوى كرم تكشف تفاصيل زواجها من مسلم: كانت الزوجة الثانية
زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما: وهذا ما قاله عنها بعد سنوات
منافسة بين نجوى كرم وزوجة صابر الرباعي... من الفائزة؟

انتشرت أخبار تفيد أن المطربة اللبنانية نجوى كرم دخلت القفص الذهبي مؤخراً، لكن لم يتم الإعلان عن هذا الزواج حتى الآن، وبحسب ما تردد أن الزوج لديه طفلين من زواج سابق.

زوج نجوى كرم هو رجل الأعمال اللبناني فليب زيادة، وكان متزوج ولديه طفلين وانفصل عن زوجته الأولى قبل الارتباط الرسمي بنجوى كرم، تم الزواج منذ أسابيع وتحرص نجوى كرم على التكتم على هذا الخبر لأسباب عائلية، بحسب موقع IMLebanon.

فليب زيادة رجل أعمال لبناني يحمل الجنسية الأمريكية، وشوهد بصحبة نجوى كرم أكثر من مرة، وبحسب تقارير صحفية، تم الزواج مطلع هذا العام، وكان من المقرر أن تعلن نجوى كرم عن هذا الزواج، لكن وفاة شقيقها في شهر فبراير الماضي تسببت في عدم الإعلان عن الزواج حتى اليوم.

نجوى كرم وفليب زيادة

وحتى الآن لم تخرج نجوى كرم بأي تصريح لتؤكد أو تنفي هذه الأخبار، بينما تعيش حالة نجاح ألبومها الجديد "مني إلك"، وتشارك في لجنة تحكيم برنامج "أراب غوت تالنت".

شاهدي أيضاً: صور نجوى كرم تلقن النجمات درساً في الأناقة بإطلالاتها في عرب غوت تالنت

يذكر أن نجوى كرم سبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، واستمرت لفترة سرية إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يستمر هذا الزواج طيولاً ليحدث الانفصال دون أن يثمر عن أي أطفال.

كانت قد اعترفت شمس الأغنية اللبنانية بأحد اللقاءات التليفزيونية أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حرب هو تعنيفه لها وضربها في عدة مناسبات، إلى أن وصلت الأمور إلى الانفصال، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما المهنية والفنية التي تمتد حتى اليوم.

فنجوى كرم إحدى النجمات الحريصات على المشاركة في برنامج Stars on Board الذي ينظمه زوجها السابق يوسف حرب بشكل سنوي، ولم تنقطع عن المشاركة به حتى آخر مواسمه العام الماضي.

رجل الأعمال فليب زيادة

وبعد انفصالها عن يوسف حرب لاحقت الكثير من الشائعات نجوى كرم وربطت اسمها بعلاقات وشائعات مع أسماء لامعة من الوسط الفني والإعلامي، آخرها كان نتيجة طهورها بشكل متكرر مع شاب في صورها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبين لاحقاً أن هذا الشاب هو ابن شقيقها.

وفي حال تأكيد خبر زواج نجوى كرم من رجل الأعمال فليب زيادة ستكون هذه هي الزيجة الثانية والتي نأمل لها كل السعادة والمستقبل الجميل.

فليب زيادة