علامة HONOR تصدر تقرير ESG لعام 2023

كما عرضت أيضاً المشاركات الفائزة بجوائز في HONOR Talents في متحف القصر الشهير

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يومين
علامة HONOR تصدر تقرير ESG لعام 2023

استضافتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم بنجاح منتدى HONOR ESG الثاني للتنمية المستدامة في حديقة قصر جيانفو بمتحف القصر. بدعم من المنظمات المرموقة بما في ذلك مكاتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، والأكاديمية المركزية للفنون الجميلة (CAFA) والجمعية الصينية للاقتصاد الدائري (CACE)، جمع المنتدى دبلوماسيين، ممثلين دوليين، منظمات وجمعيات صناعية، جامعات وشركات لإجراء مناقشات ثاقبة حول الاستدامة.

خلال المنتدى، كشفت علامة HONOR رسمياً عن تقريرها البيئي والاجتماعي والحوكمة (ESG) لعام 2023، الذي سلط الضوء على تقدمها في تمكين الشباب والتكنولوجيا من أجل الخير والتحول الصديق للبيئة. وفي الوقت نفسه، وصل معرض جوائز HONOR Talents للتصميم العالمي إلى متحف القصر، ليُظهر التزام HONOR الراسخ بتمكين الشباب والحفاظ على التراث الثقافي.

قيادة التنمية المستدامة من خلال الابتكارات التكنولوجية

باعتبارها علامة تجارية عالمية بارزة في مجال التكنولوجيا، تضع علامة HONOR القضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) باعتبارها محوراً استراتيجياً طويل المدى، والذي يشمل سبع مجالات رئيسية: حماية البيئة، التكنولوجيا من أجل الخير، الخصوصية، تمكين الشباب، المسؤولية الاجتماعية للشركات للموردين، تطوير الموظفين، والحوكمة المسؤولة.

بهذه المناسبة، تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co. Ltd قائلاً "التزامًا بالتنمية المستدامة التي تضع الإنسان في المقام الأول، تسعى HONOR جاهدة إلى تعزيز المؤسسة كمسؤولة مبتكرة ومنفتحة وشاملة." كما أضاف "نحن نسعى جاهدين للذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء عالم ذكي جديد للجميع”.

تمكين المواهب الشابة لعرض إمكاناتهم

تطورت جوائز التصميم العالمية HONOR Talents لتصبح منصة للمواهب الشابة في جميع أنحاء العالم لعرض إمكاناتهم إلى أقصى درجة. على مدى السنوات الأربع الماضية، حصل البرنامج على 25000 مشاركة من أكثر من 40 سوقًا و240 جامعة. في عام 2023، حصل التركيب الفني التفاعلي "What’s Going on the Stone" الذي أنشأه Yuan Shi من CAFA، على المركز الأول عالميًا. يدعو هذا التركيب المشاهدين إلى الانخراط في تفاعلات عبر الأجيال مع شخصيات من أسرة هان، مما يصور بوضوح التعارض المثير للاهتمام بين التكنولوجيا والثقافة.

وفي الوقت نفسه، تم استضافة معرض جوائز HONOR Talents للتصميم العالمي في جناح Yanchun في حديقة قصر جيانفو. بعد المعارض السابقة التي أقيمت في المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك، باسيو دي لا ريفورما في المكسيك، وموقع التراث العالمي في هامبورغ، شبايشرشتات، دخل مشروع HONOR لتمكين الشباب مرة أخرى إلى معلم ثقافي عالمي.

التزام HONOR بالتكنولوجيا من أجل الخير

وفي سعيها لتحقيق استراتيجية التكنولوجيا من أجل الخير، تظل HONOR ملتزمة بتطوير التكنولوجيا والمنتجات التي تضع الإنسان في المقام الأول. لتلبية الاحتياجات الرقمية لكبار السن وضعاف البصر والسمع، توفر HONOR حلول الذكاء الاصطناعي على الجهاز مثل قراءة الشاشة وترجمات الذكاء الاصطناعي، مما يسد الفجوة الرقمية من خلال ميزات إمكانية الوصول المخصصة وغير المتصلة بالإنترنت. بحلول نهاية عام 2023، قامت HONOR بتطوير وتنفيذ 26 مشروعًا صديقًا لكبار السن، يستفيد منها أكثر من 4.66 مليون مستخدم بوظائف المساعدة البصرية وأكثر من 940.000 مستخدم بميزات المساعدة السمعية.

خلال المنتدى، عرضت علامة HONOR ميزة الترجمة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تجعل الصوت مرئيًا للأشخاص ذوي الإعاقة. كما قال السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co. Ltd "تحافظ HONOR على نهج منفتح وتعاوني في مبادراتنا التقنية القادمة من أجل الخير. ومن خلال التعاون المفتوح، نطلق العنان بالكامل لإمكانات الذكاء الاصطناعي في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة والمجالات الأخرى من خلال الاستفادة من الجمع بين الذكاء الاصطناعي على الجهاز والذكاء الاصطناعي القائم على السحابة."

وصل استخدام الطاقة النظيفة إلى 8% في السنة الأولى

تقوم HONOR بدمج تغير المناخ بشكل فعال في إدارتها المؤسسية. بهدف تحقيق عمليات خالية من الكربون بحلول عام 2045، بذلت HONOR جهودًا كبيرة لتقليل انبعاثات الكربون عبر منتجاتها وتصنيعها وعملياتها، مما يدل على التزامها القوي بالاستدامة البيئية. منذ عام 2023، تبنت HONOR استخدام الطاقة النظيفة، والتي شكلت 8% من استخدامها للطاقة في السنة الأولى.

حققت HONOR إنجازات ملحوظة في التزامها بالمنتجات والتصنيع الصديق للبيئة. بفضل التقدم في البحث والتصميم واختيار المواد والمتانة والكفاءة، حصل 128 هاتفًا ذكياً وجهازًا لوحياً من HONOR على شهادة CQC البيئية، مما أدى إلى تقليل حوالي 876 طناً من انبعاثات الغازات الدفيئة. وفي الوقت نفسه، حققت ابتكارات التغليف التي تم تنفيذها في عام 2023 خفضاً في الكربون بأكثر من 650 طناً.

علامة HONOR تصدر تقرير ESG لعام 2023

كما تم الاعتراف بمجمع HONOR Intelligent Manufacturing Industrial Park باعتباره مصنعًا صديقًا للبيئة على المستوى الوطني، مع محطة طاقة كهروضوئية مبنية ذاتياً من المتوقع أن تولد 700000 كيلوواط ساعة من الكهرباء النظيفة سنوياً.

فيما يتعلق بالعمليات الخضراء، اعتمدت HONOR عمليات غير ورقية في المكاتب الداخلية والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت، مما حقق انخفاضًا في استهلاك الورق المطبوع بما يعادل توفير 108 أشجار صنوبر ماسون من القطع في عام 2023.

في عام 2023، حصلت مشاريع HONOR في مجال البيئة والبيئة والحوكمة (ESG) على اعتراف من العديد من مؤسسات الصناعة الموثوقة، بما في ذلك Fortune China Best Designs وBloomberg Green ESG 50.

يرجى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو النقر هنا لقراءة تقرير HONOR ESG 2023 الكامل.