علامة HONOR تكشف عن نادي HONOR Magic بهدف زيادة الإبداع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
علامة HONOR تكشف عن نادي HONOR Magic بهدف زيادة الإبداع

أول ورشة عمل تضمنت شرح للخصائص المذهلة لكاميرا HONOR Magic V2 وHONOR Magic6 Pro التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مايو 2024: أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن إطلاق نادي HONOR Magic في الإمارات العربية المتحدة، ويهدف هذا النادي لمساعدة مستخدمي فئة HONOR Magic على الاستفادة من كل المزايا الموجودة في هواتفهم الذكية الرائدة. وتأكيدًا على التزام الشركة نحو مستخدميها في الإمارات، ستركز كل ورشة عمل على ميزات خاصة من هواتف فئة HONOR Magic بينما سيتمكن المشاركون من طرح أسئلتهم والحصول على نصائح للاستخدام من متخصصين.

وتماشيًا مع رؤيتها لتمكين مستخدميها وتنمية مواهبهم، بدأت HONOR نادي Magic مع ورشة عمل مثيرة للحماس تتناول تصوير الصحراء وحضرها عدة محبين للتصوير والصحفيين ومستخدمي هواتف HONOR Magic. وقد قاد هذه الورشة المصور المشهور محمود مرعي، وهو من أول المصورين الذين تبنوا التكنولوجيا المستقبلية في هاتف HONOR Magic V2. وقد تم توضيح المزايا المذهلة لكاميرا هاتفي HONOR Magic V2 و HONOR Magic6 Pro من خلال هذه الورشة وتعلم الحضور أساسيات التصوير باستخدام الهاتف.

علامة HONOR تكشف عن نادي HONOR Magic بهدف زيادة الإبداع

وفي تصريحات له قال السيد/ لورانس - المدير العام لشركة HONOR في دول مجلس التعاون الخليجي "تُعد الإمارات العربية المتحدة من أهم الأسواق لشركة HONOR ونحن متحمسون لتدشين نادي HONOR Magic للاحتفاء بمستخدمينا وكذلك لإعطاءهم الفرصة للتعرف على المزايا المتعددة التي تمتلكها هواتفهم الذكية" وأضاف كذلك "إن ورشة العمل التي تضمنت تصوير الصحراء كانت بمثابة فرصة ممتازة للتعرف على قدرات كاميرات هواتف HONOR من فئة Magic المدعومة بالذكاء الاصطناعي عن كثب، وخاصةً خاصية التقاط الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. إننا متحمسون لرؤية التجاوب الحماسي الذي حصلت عليه الورشة من مجتمع مستخدمينا. نتطلع إلى أن نستضيف عدة ورش عمل في المستقبل القريب، وأن نتفاعل بشكل أقرب مع مجتمع HONOR"

بينما قال محمود مرعي "يُعد نادي HONOR Magic مبادرة ممتازة من طرف HONOR وأنا سعيد بمشاركة خبراتي العملية مع المجتمع بطريقة فريدة من نوعها" وأضاف أيضاً "الكاميرات الموجودة في هواتف HONOR من فئة Magic هي كاميرات فريدة من نوعها وأفضل من أي كاميرا هاتف قمت بتجربتها سابقاً، وتمكنك الكاميرات في هذه الهواتف من التقاط صور مميزة باستخدام هاتفك فقط. من أهم المميزات التي تمكنك من التقاط هذه الصور المميزة هو المزيج من مميزات الذكاء الاصطناعي وإمكانية تعديل الصور بطريقة احترافية بغض النظر عن ظروف الإضاءة. فسواء قمت بالتقاط صورة تتضمن حركة سريعة، أو صورة لمنظر طبيعي أو حتى صورة السماء بالليل، ستحصل دائماً على نتيجة مُرضية لك"

وخلال الحدث حصل المشاركون على عدة أماكن لالتقاط صور متميزة والتي مكنتهم من استكشاف عدة مميزات متقدمة في الكاميرات الموجودة في الهواتف من فئة HONOR Magic. وتمكن المشاركون من التقاط عدة صور مذهلة للصحراء والتي كان من ضمنها صور للصقور والبومات والغزلان. كما تمكن المشاركون من استغلال خاصية استشعار الحركة باستخدام الذكاء الاصطناعي لالتقاط الأشياء المتحركة بكل سهولة مثل عرض النيران والراقصين الصوفيين. كما أن خاصية AI Falcon Camera الموجودة في هاتف HONOR Magic 6 Pro بجانب نمط التصوير الاحترافي مكنت المشاركين من التقاط صور مذهلة باستخدام الرسم باستخدام الضوء والتصوير الليلي ليحصل المستخدمين على صور مبهرة ومليئة بالتفاصيل بغض النظر عن ظروف الإضاءة.

علامة HONOR تكشف عن نادي HONOR Magic بهدف زيادة الإبداع

حصل هاتفي HONOR Magic V2 و HONOR Magic6 Pro على نجاح مبهر في الإمارات العربية المتحدة بفضل استخدامهم لتقنيات الذكاء الاصطناعي بطريقة تضع المستخدمين أولاً. ويمثل تدشين نادي HONOR Magic في الإمارات تعزيزاً لرؤية HONOR التي تركز على الابتكار والابداع وتعزيز المجتمعات المحلية مع عزم الشركة على إجراء عدة ورش عمل متنوعة على مدار السنة.

***

نبذة عن HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR https://www.honor.com
 

أو متابعة قنوات HONOR على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia