عيادة إنهانس... وجهتك للجمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
عيادة إنهانس... وجهتك للجمال
مقالات ذات صلة
نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة
وجهتك لإجازة الأضحى هذا العام
تقشير الوجه في العيادة

في قلب دبي النابضة بالحياة أطلقت ميديكلينيك الشرق الأوسط علامتها التجارية الجديدة للتجميل تحت إسم "إنهانس" وهي أول عيادة مستقلة للتجميل والصحة تسعى إلى إبراز جمال متعامليها وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتنمية حب الذات بداخلهم ليتمكنوا من الاستمتاع بالحياة التي طالما حلموا بها، ولذلك جمعت العيادة بين أحدث المعدات والتقنيات والخبرات الدولية بما يلبي حاجات جميع المتعاملين.

خدمات عيادة إنهانس

عيادة إنهانس... وجهتك للجمال

تقدم عيادة إنهانس مجموعة متكاملة من العلاجات والتقنيات التجميلية لتساعد متعامليها على الحفاظ على الحالة المثلى للصحة والجمال، وتشمل هذه التقنيات سلسلة من العلاجات التجميلية غير الجراحية، بما في ذلك شد ونحت الوجه إلى جانب سلسلة من أحدث العلاجات غير الجراحية لنحت الجسم، كما وتقدم عيادة إنهانس خدماتها في مجال تجديد شباب البشرة باستخدام تقنيات الليزر المختلفة، ولا تقتصر خدمات العيادة على ذلك فحسب، بل نقدم أيضًا خدمات طب الأسنان التجميلي باتباع نهج رعاية لطيف وتجربة خالية من الألم باستخدام تقنية الليزر من الدرجة الأولى لتجميل الابتسامة وابتسامة هوليوود للاستمتاع بابتسامة بيضاء ومشرقةكالمشاهير مع الحفاظ على أسنانك الطبيعية وحماية لثتك.

نقدم لعملائنا أيضًا تحديد اللثة حيث يمكن إعادة تشكيل اللثة أو تلوينها نظرًا لما نسميه "الصمغ الوردي" للحصول على ابتسامة صحية المظهر. يمكن أن يوفر الليزر أيضًا إزالة القشرة بشكل سلس دون الإضرار بأسنانك. تتوفر المصففات الشفافة أيضًا للعملاء الذين يرغبون في تقويم أسنانهم والحفاظ على ابتسامتهم الطبيعية.وإلى جانب الإجراءات غير الجراحية العديدة التي توفرها عيادة إنهانس، توفر  العيادة أيضاً مجموعة من الإجراءات الجراحية لإبراز جمالية الجسم والوجه، ومنها شفط الدهون بالليزر وشد البطن وتجميل الجسم ما بعد الولادة وعمليات تجميل الأنف وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية الأخرى التي تحقق للمتعاملين تصورهم الأمثل للجمال.

لم تتوقف عيادة إنهانس عند هذا الحد، فهي تدرك تماماً أن صحة الجلد والشعر والأظافر تنعكس على المظهر الخارجي للأفراد، ولذلك لابد من العناية بها والاهتمام بصحتها، وفي هذا المجال وفرت العيادة مجموعة من التقنيات لتحسين جودة البشرة ومعالجة الأمراض الجلدية ومشاكل الشعر والأظافر على يد مجموعة من الخبراء المتخصصين، كما وفرت أيضاً تقنية إزالة الشعر بالليزر والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة والشعر.

 كون عيادة إنهانس تهتم بالجمال الخارجي والصحة في آنٍ واحد، فقد حرصت على تقديم خدماتها في مجال طب النساء التجميلي.

بينما تركز معظم العيادات والمراكز التجميلية على تقديم خدماتها للنساء فقط، تأتي عيادة إنهانس لتتفرد بتخصيص خدماتها لكل من الرجال والنساء لتغير المفهوم الذي طالما ساد في مجتمعاتنا العربية بأن الاهتمام بالنفس والحفاظ على المظهر والصحة مقتصرٌ حصراً على السيدات، حيث توفر إنهانس مجموعة من العلاجات للرجال في عدة مجالات.

وأخيراً، تقدم عيادة إنهانس خدماتها في مجال طب نمط الحياة الذي يُعنى بتثقيف المتعاملين وتحفيزهم لتغيير العادات والسلوكيات الخاطئة لديهم فيما يخص التغذية والنشاط البدني وغير ذلك بما يحسن من نمط حياتهم ويحافظ على صحتهم، وتشمل العلاجات والتقنيات المتاحة في العيادة ضمن هذا المجال تقديم التوصيات الغذائية وتحليل الفيتامينات والحقن وتنميط الحمض النووي الذي يعمل على تحديد خصائص الحمض النووي للفرد، إلى جانب تقنيات الطب التجديدي الذي يُعني بتنمية الأنسجة والأعضاء في المختبر وزرعها بأمان عندما لا يستطيع الجسم شفاء نفسه.

أطباء عيادة إنهانس

تتميز عيادة إنهانس بجودة خدماتها المقدمة على يد مجموعة من المتخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة الدولية، حيث توفر العيادة حوالي 15 طبيباً متخصصاً في مختلف المجالات التي تقدمها برئاسة ثلاثة طبيبات؛ وهنّ الدكتورة دراجانا سبيكا وهي أخصائية جراحة التجميل والدكتورة ماريا كاراكولاكي وهي أخصائية أمراض النساء والولادة والدكتورة شانتال سيوتو وهي استشارية امراض جلدية.

في مقابلة أجريت مع أطباء عيادة إنهانس، أشارت الدكتورة دراجانا سبيكا أخصائية جراحة التجميل إلى أنه يتم اللجوء لعمليات شفط الدهون لإزالة الدهون تحت الجلد التي لا تستجيب للنظام الغذائي والتمارين الرياضية مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا العلاج لن يكون قادراً على معالجة الجلد الزائد أو التراخي العضلي الذي ينتج غالباً بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير، وأكدت أيضاً أنه من الممكن الجمع بين إجراءين في آنٍ واحد، مثل شد البطن وشفط الدهون للوصول إلى مظهر خارجي أمثل. أضافت الدكتورة دراجانا أن عملية شد البطن تنطوي على بعض المخاطر التي تختلف من حالة لأخرى، ولذلك تنصح المرضى دوماً باتباع نصائح طبيبهم وأن يحرصوا على تواجد شخص برفقتهم لمساعدتهم عند الانتقال من مكان لآخر خلال الفترة الأولى بعد جراحة شد البطن، بالإضافة إلى الالتزام بتناول الأدوية التي يحددها الطبيب والامتناع عن التدخين وشرب الكحوليات لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد الجراحة. هذا وأوضحت أخصائية التجميل الدكتورة دراجانا أنه لا توجد إجابة واحدة حول المدة التي سيستغرقها التعافي من عملية شد البطن. مثل أي إجراء جراحي، هناك إطار زمني عام ولكن التعافي الفردي يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك العمر والصحة العامة للمريض والرعاية التي يتلقاها المريض بعد الجراحة، وبشكل عام يبدأ معظم المرضى بالتحسن بعد 8 أسابيع.

أما عن الدكتورة ماريا كاراكولاكي أخصائية أمراض النساء والولادة، فقد بدأت حديثها بتوضيح مفهوم طب النساء التجميلي مبينةً أنه تخصص فرعي لطب النساء يُعنى بالمظهر والمشاكل الوظيفية باستخدام تقنيات جراحية أو غير جراحية الدكتورة ماريا كاراكولاكي أن الإجراءات غير الجراحية لا تتطلب أي تحضيرات مسبقة شريطة الانتهاء من فترة الدورة الشهرية وعدم وجود عدوى مهبلية، أما بالنسبة للعمليات الجراحية فلا تتطلب إلا إيقاف أية أدوية تتناولها المريضة لبضعة أيام قبل الجراحة، كما يوصى بعدم التدخين قبل الجراحة ببضعة أيام وبعدها ببضعة أسابيع لتسريع مرحلة التعافي. أنهت الطبيبة ماريا حديثها بأن ما يميز طب النساء التجميلي هو أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلاجات، مما يعني أنه إذا لم يتناسب إجراء معين مع المريضة فهناك العديد من البدائل غير الجراحية التي يمكن الاعتماد عليها في العلاج.

هذا وأوضحت استشارية الأمراض الجلدية الدكتورة شانتال سيوتو أن عملها مثل تصميم قطعة راقية جداً من الأزياء، فلكل شخص جماله الخاص وهي تقوم بتعزيز جماله الطبيعي بينما تحافظ على هويته، وأضافت أن الاستشارة الطبية هي الخطوة الأساسية الأولى لتعزيز الجمال، ولذلك تقوم بالاستماع بعناية لاحتياجات المريض وتوقعاته ومن ثم تقوم بالإجراء المناسب له دون مبالغة أو إلحاق أي أذى بالمريض حتى وإن كان بناءً على طلبه، ولأن النتائج هي أهم ما يهم المريض، فقد أوضحت الدكتورة شانتال أنها تعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك التقنية المستخدمة في العلاج والمنطقة التي تم علاجها وعمليات الأيض لدى الشخص وشيخوخة الجلد، حيث تساهم كل هذه العوامل في سرعة أو بطء ظهور النتائج الأخيرة، وفي جميع الحالات، تحتاج النتيجة إلى وقت لتصبح جزءاً من بنية البشرة ولكي تبدو طبيعية.

المرافق الداخلية في عيادة إنهانس

عيادة إنهانس... وجهتك للجمال

تمتاز عيادة إنهانس بأجوائها الهادئة والمريحة للغاية وتصميمها البسيط الذي يحاكي اللونين الأبيض والذهبي المشرق اللامع، كما وتضفي الأشجار والنباتات الطبيعية في العيادة طابعاً من السكينة والرقي، أما عن غرف الإجراءات الجراحية وغير الجراحية، فهي واسعة ومتعددة، وقد تم تجهيزها كلياً بما يلبي حاجات الطبيب والمتعاملين معاً، كما تضم عيادة إنهانس ركناً للاسترخاء حيث يمكن للمتعاملين الاستراحة قبل الخضوع للإجراء التجميلي.

الموقع ومعلومات التواصل مع عيادة إنهانس